برنامــج دبـي للأداء الحكومـي المتميـز يستقبل 346 طلب ترشيح
آخر تحديث 00:37:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30 جهة حكومية تنافس على 21 من فئات منظومة الجيل الرابع

برنامــج "دبـي للأداء الحكومـي المتميـز" يستقبل 346 طلب ترشيح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامــج "دبـي للأداء الحكومـي المتميـز" يستقبل 346 طلب ترشيح

أعضاء برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز
دبي - صوت الإمارات

استكمل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، عمليات تسلّم طلبات الترشيح لدورته الـ20 لهذا العام، من خلال نظام إدارة التقييم الذكي، وقد استقبل البرنامج إلكترونياً 346 طلب ترشيح. ويطلق البرنامج لهذا العام التنافس بين 30 جهة حكومية على 21 فئة من فئات منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، بما فيها فئة الجهة الحكومية الرائدة.

وأوضح الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، عبد الله الشيباني، إن "الدورة التقييمة الـ20 تنطلق استكمالاً لدور البرنامج في تحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تجذير ثقافة التميّز والابتكار في الجهات الحكومية بدبي، والوصول بها إلى مستويات متفوقة عالمياً".

وأضاف: "في هذا العام يطبق البرنامج منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، التي كان أهم ثمارها تعزيز أوجه التعاون، وتكامل الجهود الداخلية والخارجية لجميع برامج التطوير والتحسين في الجهات الحكومية المركزية، بما فيها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، بما يحقق مفهوم الحكومة الواحدة، ويعزّز من أداء القطاع الحكومي في دبي".

وأفاد المنسق العام للبرنامج، الدكتور أحمد النصيرات، بأنه "وفقاً لمنظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، سيتم التركيز في دورة البرنامج لهذا العام على تقييم مستوى ريادة الجهات الحكومية في تحقيق النتائج والأهداف ضمن عملها التخصصي، ومدى تحقيقها المستويات المتفوقة عالمياً، كما سيتم التركيز على محوري الفعالية والكفاءة والتطور للقدرات الحكومية في تحقيق تلك الأهداف".

وذكر: "حققت الجهات الحكومية في دبي إنجازات عالمية، ووصلت إلى مرحلة متقدمة من النضج والتميّز في الأداء، بفضل نهج التميّز الذي اختطه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم"، مضيفاً: "لقد ألحقنا الليل بالنهار في البحث عن خبراء متخصصين عالميين في مجال عمل الدوائر الحكومية على تنوعها واختلاف تخصصاتها، ووفقنا الله في اختيار كل أعضاء فريق التقييم من أصحاب الخبرة والتخصص الملائم".

وأنهى البرنامج اختيار 151 من المقيّمين من الخبراء والمختصين في مجال تأهيل واختيار المقيمين، منهم 45 إماراتياً، وتم انتقاء المقيمين ضمن عملية تطلبت مرورهم بسلسلة إجراءات، من مراجعة مؤهلاتهم وخبراتهم، ومقابلاتهم الشخصية، وتدريبهم على أساليب تقييم البرنامج، وانتقاء الأكثر ملاءمة منهم، واعتماده في التقييم.

وأوضح مدير أول مبادرات التميز، هزاع النعيمي، إن "زيادة عدد المقيّمين وفرق التقييم المتنوعة في منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي تشكل تحدياً فنياً ولوجستياً للبرنامج، إلا أن فريق العمل مستعد لهذا التحدي، ومتحفز للمساهمة في رفع مستويات التميّز في الجهات الحكومية إلى مستويات متفوقة عالمياً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامــج دبـي للأداء الحكومـي المتميـز يستقبل 346 طلب ترشيح برنامــج دبـي للأداء الحكومـي المتميـز يستقبل 346 طلب ترشيح



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي

GMT 20:24 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

20 ألف متفرج تابعوا مباراة "الكلاسيكو"

GMT 12:51 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

زوجان يُحولان منزلهما لبطاقة تصويرية من العصر الفيكتوري

GMT 15:06 2017 الأحد ,05 شباط / فبراير

أساليب مبتكرة لخلق غرفة عمل مرنة في المنزل

GMT 07:15 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

أحمد حلمي يشارك حسن شاكوش الغناء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates