محمد بن راشد يبارك فوز الإمارات بتنظيم أولمبياد  2019
آخر تحديث 01:08:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استوفى ملفها كافة الشروط والمتطلبات من ناحية البنية التحتية والمنشآت الرياضية

محمد بن راشد يبارك فوز الإمارات بتنظيم أولمبياد 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يبارك فوز الإمارات بتنظيم أولمبياد  2019

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، فخره واعتزازه بفوز عاصمة الإمارات أبوظبي بتنظيم الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، كأول مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنال هذا الشرف.

وقد ترك الإنجاز الجديد للإمارات في الحدث الرياضي الإنساني الكبير ردود فعل مشيدة باستضافة الحدث الذي يأتي بفضل الرعاية الكريمة التي تحظى بها رياضة ذوي الإعاقة من قبل رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتوجيهات حاكم دبي بتقديم كافة الإمكانيات لهذه الرياضة حتى تبوأت مكانة مرموقة على المستوى العالمي.

وقال عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "نبارك فوز الدولة بتنظيم دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص في 2019، 407 مليون رياضي منتسب ومليون متطوع بمنظمة الأولمبياد الخاص، دعم أخي محمد بن زايد لهذا الأولمبياد الخاص ولملايين الرياضيين المنتسبين له يعبر عن شخصيته الإنسانية العالمية الداعمة لروح التحدي الرياضي".

تابع الشيخ محمد بن راشد يقول: إن "استضافة أبوظبي للدورة العالمية الأكبر لأصحاب الإعاقة الذهنية من 170 دولة هو مصدر إلهام وفخر لأول دورة أولمبية تقام في منطقة الشرق الأوسط، ويصنف هذا الحدث العالمي الذي يشارك فيه أكثر من 7 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 180 دولة يتنافسون في 23 لعبة كأحد أبرز الأحداث الرياضية في العالم".

أما الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي فقد قال في تغريدة على "تويتر": "أهنئ رئيس الدولة وأبارك لشعب الإمارات والرياضيين على استضافة الدولة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص الدولي 2019، الفوز بالاستضافة يعكس ثقة العالم بإمكانيات الإمارات وشبابها وصورتها الإنسانية المشرفة التي تترسخ على قواعد صلبة في مجتمع الإمارات".

ورحَّب بالرياضيين الأبطال على أرض الدولة وقال: "نهنئ إدارة الأولمبياد على جهودها المتواصلة في تعزيز قيم التسامح والتعاون من خلال الرياضة، وأعبر عن شكري لذوي الاحتياجات الخاصة على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق الإنجازات، وسجلهم المشرف عزز فوزنا باستضافة البطولة".

وقد ترك هذا الإنجاز الجديد للإمارات في الحدث الرياضي الإنساني الكبير ردود فعل مشيدة باستضافة الحدث الذي يأتي بفضل الرعاية الكريمة التي تحظى بها رياضة ذوي الإعاقة من قبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد بتقديم كافة الإمكانيات لهذه الرياضة حتى تبوأت مكانة مرموقة على المستوى العالمي.

وجاء فوز ملف أبوظبي بعد أن استوفى كافة الشروط والمتطلبات من ناحية البنية التحتية والمنشآت الرياضية ومقر إقامة الوفود وشبكة المواصلات والكوادر الوطنية المؤهلة بالإضافة إلى التوجه العام والدعم الذي يحظى به ذوو الإعاقة من القيادة الحكيمة والذي انعكس إيجابا على تحقيق العديد من المكتسبات والإنجازات على الصعد كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يبارك فوز الإمارات بتنظيم أولمبياد  2019 محمد بن راشد يبارك فوز الإمارات بتنظيم أولمبياد  2019



ارتدت قناع الوجه لأول مرّة خلال انخراطها في حدث عام

دوقة كورنوال كاميلا تتأنّق في فستان بالأزرق في زيارة للمعرض الوطني

واشنطن - صوت الإمارات
ارتدت كاميلا، دوقة كورنوال قناع للوجه لأول مرة، خلا انخراطها فى حدث عام، وفتحت الباب لأفراد العائلة المالكة لارتداء أقنعة وجه خلال المناسبات الرسمية، إذ كانوا يمتنعون عن ارتدائها لسبب غير معلوم. ونسقت كاميلا قناع وجه برسمة الطاووس، أنيق ومتسق مع اللون الأزرق لفستانها، أثناء زيارة المعرض الوطني في لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. ولم يرتد أفراد العائلة المالكة البريطانية، بما في ذلك الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، أقنعة أثناء المناسبات الملكية في الأسابيع القليلة الماضية. وقد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة، لكن كاميلا اختارت هذه المرة قناع أنيق لتغطية وجهها، والذى تميز بطباعة الطاووس ...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates