الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد
آخر تحديث 08:47:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طمأن الإماراتيِّين بأن دولتهم تسير بخطىً واثقة نحو تحقيق غاياتها الكبرى

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ــ صوت الإمارات

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "حكومة الاماراتية بهيكليتها وخططها وبرامجها ومشاريعها هي حكومة المستقبل، ونريد لمجتمعنا بأفراده وأسره ومؤسساته أن يكون كذلك". وقال في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ 45 للدولة، إن "الاحتفال باليوم الوطني يمنحنا حكومة ومواطنين الفرصة لمراجعة أنفسنا وتقييم أدائنا خلال العام الماضي؛ حيث إن كل عام يشكل قفزة في عمر اتحادنا المديد، مشيراً إلى إضافة إنجازات ونجاحات تعزز رفاهية الشعب وسعادته، وتزيد الدولة قوة ومناعة وأمنًا واستقرارًا".

وأشار الشيخ محمد في كلمته الى "مواصلة تطوير بنيتنا التحتية والرقمية ومختلف القطاعات الحيوية واقتصاد الدولة نموه، رغم استمرار التباطؤ في الاقتصاد العالمي والتراجع في حركة التجارة الدولية ومواصلة إحراز الإمارات تقدماً مهمّاً في تنويع اقتصادها". وأكد أنه في عصر "الثورة الصناعية الرابعة" قررنا أن نكون مشاركين وفاعلين إيجابيين.. فنحن حاضرون وبقوة في مقدماتها وتطبيقاتها الأولى، ودورنا في حراكها مطلوب في منطقتنا وعالمنا.

وأضاف حاكم دبي : "أننا انطلقنا في ميادين المستقبل نمارس دورنا كما في نموذج حكومة المستقبل بهياكلها ومحتواها وأدواتها، وفي استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل، وفي بناء منظومة عالمية لصناع المستقبل من علماء وخبراء ومحللين، بما يتيح تنسيق الجهود والبرامج وتبادل الخبرات وتعميم الفوائد ومواجهة الأخطار المصاحبة لمستجدات العصر الحديث".

ولفت الشيخ محمد بن راشد الى أن "أمامنا مستهدفات أجندتنا الوطنية لنحققها ونعزز التقدم في مؤشراتها.. داعياً إلى تسجيل إنجاز جديد في كل يوم، وأن نعالج بأقصى سرعة وأعلى كفاءة معيقات التقدم أياً كانت، ونسد النقص أينما وجد". وأعرب عن "ثقته بقدرة مجتمعنا على الإسهام بفعالية إيجابية في بناء رأسمالنا البشري المستقبلي، فتقديره للعلم قديم قدم هذه الأرض، وسعيه لتحصيله مشهود، وقد أظهر دائماً قدرة على التكيف مع المتغيرات والاستجابة للتحديات، وهو لن يتأخر عن تبني الممارسات والتقاليد الحاضنة لقيم العصر الجديد، وغرس حب القراءة والاطلاع والمعرفة في نفوس النشء باعتبارها المقدمات الضرورية لإعداد أجيال من الباحثين والعلماء والمبتكرين".

وختم قائلاً: "أبشركم بأننا نسير بخطى واثقة نحو تحقيق غاياتنا الكبرى في تعزيز مكانة دولتنا وسعادة شعبنا، والمضي بهما إلى أعلى مراتب التقدم والتحضر والرقي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد الشيخ محمد بن راشد يؤكد أنَّ كل عام يمرُّ يشكِّل قفزة في عمر اتحادنا المديد



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates