القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين
آخر تحديث 10:07:38 بتوقيت أبوظبي

بنسبة 10% وبأثر رجعي من بداية كانون الثاني 2018

القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
الشارقة ـــ صوت الإمارات

وجّه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بزيادة رواتب جميع الموظفين والمستخدمين العاملين في شرطة الشارقة من غير المواطنين، ممن هم على كادر حكومة الشارقة بنسبة 10%، وبأثر رجعي من بداية يناير/ كانون الثاني 2018، لتأتي هذه المكرمة ضمن سلسلة مكارمه السابقة لزيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة، من المواطنين وغيرهم، منذ بداية العام، حيث بلغت قيمتها 737 مليون درهم.

وأعلن ذلك الإعلامي محمد خلف، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، أثناء تقديمه برنامج "الخط المباشر"، الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، وأوضح الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية عضو المجلس التنفيذي في حكومة الشارقة، في مداخلة هاتفية عبر البرنامج، آلية الزيادات قائلًا "الحمد لله رب العالمين، والشكر والامتنان إلى صاحب السموّ حاكم الشارقة، الوالد الحنون صاحب القلب الكبير الذي يراعي الصغير والكبير، وذوي الحاجة، وكل من يقيم على أرض إمارة الشارقة، مواطنين وغير مواطنين. وهذه الزيادة اليوم كانت مفاجأة لنا جميعاً، لأن صاحب السموّ، قرر هذه الزيادة في اليوم المناسب وهو يوم كالعيد، الذي افتتح فيه طريق الشارق - خورفكان، ولم نكن نعلم عنها شيئاً، فأتت مفاجأة جميلة للجميع. وهذه الزيادة تدل على مدى اهتمام سموّه، وانشغاله بتوفير الحياة الكريمة لكل من يعيش على أرض الشارقة".

وأضاف خلال البرنامج "كما يعلم الجميع، أن زيادة الرواتب تمت للمواطنين، بداية من يناير/ كانون الثاني، ونوضح أن كلفتها بلغت 600 مليون درهم، وهي سنوية، وكانت غير موضوعة في الموازنة، ولكن ساعدنا سموّه في شمولية هذه المبادرة الكريمة التي عمت جميع المواطنين، والمكرمة الجديدة الخاصة بإخواننا غير المواطنين، فهم يعملون معنا باجتهاد وتفان، بزيادة رواتبهم بنسبة 10% بكلفة سنوية 125 مليون درهم، بأثر رجعي، لتكون في اليوم نفسه الذي أمر فيه سموّه بالزيادة للمواطنين، وهذا الأمر أسعد الجميع، لأنهم زملاء في المكتب، وفي تواصل دائم، وهذا يحقق السعادة والتنمية الشاملة. وعن توجيهات سموّه، بتسوية أوضاع الجامعيين ودرجاتهم الوظيفية، أوضح أن هذه التعديلات تمت، وحصلت في رواتب مارس/ آذار 2018، ولم يبق أحد منهم على الدرجة الخامسة أو السادسة، فجميعهم الآن على الدرجة الرابعة، وكلف هذا الأمر 12 مليون درهم".
واختتم ابن خادم حديثه بتوجيه الشكر إلى حاكم الشارقة، على عطائه واهتمامه بتوفير الحياة الكريمة لكل إنسان في إمارة الشارقة، وعلى مكارم سموّه التي لا تنتهي.
وقال اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، في مداخلة هاتفية عبر البرنامج "بحمد الله تحظى القيادة العامة، باهتمام صاحب السموّ حاكم الشارقة، ودعمه الكبيرين، ضباطاً وأفراداً ومستخدمين، من المواطنين وغيرهم، وبحمد الله اليوم اكتملت هذه الفرحة بمكرمة سموّه، بزيادة رواتب جميع الموظفين والمستخدمين العاملين في شرطة الشارقة من غير المواطنين، ممن هم على كادر حكومة الشارقة، بنسبة 10%، وبأثر رجعي من بداية يناير/ كانون الثاني".

وأضاف "نهنئ إخواننا العاملين في شرطة الشارقة، وندعو الله أن يديم الصحة والعافية على سموّه، ونقول "لبيك يا سلطان"".

وعن طريق الشارقة - خورفكان، الذي افتتحه أمس الأول، حاكم الشارقة، قال الكثير من منتسبي شرطة الشارقة هم من المنطقة الشرقية، وبالأخص خورفكان، وكان هناك مقترح سابق قديم بتوفير سكن لمن يعملون في مدينة الشارقة من أهالي خورفكان، وبعد عرض المقترح على حاكم الشارقة، قال "أريدهم أن يبيتوا عند أهاليهم"، واليوم ترجمت واقعيًا رؤية سموّه في الحفاظ على مصالح أبنائه من جميع النواحي، حتى إننا نفكر الآن في تسيير حافلات في هذا الطريق للضباط، لضمان سلامتهم وراحتهم أكثر، بحافلات مريحة تقلهم من خورفكان إلى العمل بالشارقة وتعيدهم بسلامة، بإذن الله".

وأوضح أن الحافلات ستسير في الطريق لمدة 45 دقيقة خلال هذه المناظر الخلابة، فلم يبق الأمر مجرد طريق، بل أصبح استمتاعاً للمار به، وبحمد الله تحقق هذا الأمر كالحلم الجميل الذي أصبح واقعًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين القاسمي يقرر زيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين



ارتدت ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي

كايا جربر تُشارك جمهورها صورة عبر وسائل التواصل

واشنطن ـ رولا عيسى
شاركت عارضة الأزياء الشهيرة كايا جربر، بصورة جديدة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إذ كانت ترتدي ملابس سباحة "مايوه" باللون الذهبي، وبدت كايا بإطلالة مثيرة، وكان الأمر كما لو أن العارضة التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وهي ابنة سيندي كروفورد وراندي جربر، كانت في جلسة تصوير خاصة. وشاركت عارضة الأزياء الشابة أيضًا مقطعًا من الفيديو لها في إجازتها الأسبوعية مع أصدقائها وعائلتها في كندا، إذ يذهبون كل صيف والتي ظهرت بها تقفز في بحيرة مع إحدى صديقاتها.  يأتي هذا بعد أن ظهرت كايا في حملة أزياء كارل لاغرفيلد الإعلانية، مما يثبت أنها أصبحت واحدة من أفضل عارضات الأزياء في العالم حيث اختارها مصمم الأزياء الشهير لتكون وجه الحملات الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف المقبل، وتم نشر الصور الأولى للتشكيلة التي تظهر فيها كايا بقوامها الممشوق وجمالها الجذاب، وهي ترتدي قطعا من المجموعة مع

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates