حمدان بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تمدّ جسور التعاون مع الدول الصديقة
آخر تحديث 19:55:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل رئيسة وزراء رومانيا بمنطقة الظفرة في قصر النخيل

حمدان بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تمدّ جسور التعاون مع الدول الصديقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تمدّ جسور التعاون مع الدول الصديقة

الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي
أبوظبي ـ سعيد المهيري

استقبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي، بمنطقة الظفرة في قصر النخيل فيوريكا دانتشيلا رئيسة وزراء جمهورية رومانيا والوفد المرافق، ورحّب في بداية اللقاء برئيسة وزراء رومانيا والوفد لها، متمنيا للعلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين مزيدا من النمو والتطور.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومتابعة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الإمارات تسعى إلى مد جسور التعاون والصداقة مع الدول الصديقة والارتقاء بالعلاقات معها إلى مستويات رفيعة من العمل المشترك، مشيرا إلى أن التعاون بين البلدين يشهد نموا مطردا ومتنوعا.

وأوضحت رئيسة وزراء جمهورية رومانيا حرص بلادها على تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، مشيدة بالمكانة الرائدة التي تحتلها الدولة حاليا على الصعيدين الإقليمي والدولي، كما تم تبادل وجهات النظر بشأن آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة.

جولة

استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، في واحة الكرامة فيوريكا دانتشيلا رئيسة وزراء رومانيا.

واستعرضت دانتشيلا لدى وصولها موقع الواحة مراسم حرس الشرف، ثم وضعت إكليلا من الزهور أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحا يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال. وسجلت في ختام الجولة كلمة في سجل الزوار عبرت فيها عن تقديرها لقتلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تمدّ جسور التعاون مع الدول الصديقة حمدان بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تمدّ جسور التعاون مع الدول الصديقة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates