رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى برقية تعزية من ملك المغرب
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرب عن تضامنه المطلق مع الإمارات في جهود اجتثاث التطرف

رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى برقية تعزية من ملك المغرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى برقية تعزية من ملك المغرب

رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

تلقى رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، برقية تعزية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة، أعرب فيها عن تعازيه ومواساته في شهداء الإمارات، الذين قضوا في عمل إرهابي بولاية قندهار بأفغانستان، أثناء قيامهم بمهامهم الإنسانية.
وأكد جلالته في برقيته استنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الغادر، معرباً عن تضامنه المطلق مع الإمارات، وانخراطه الكامل في كل الجهود التي تهدف إلى اجتثاث جذور الإرهاب المقيت، وتجفيف منابعه.
وجاء في البرقية "على إثر الاعتداء الإرهابي الآثم، الذي استهدف مقر إقامة محافظ قندهار في أفغانستان، وراح ضحيته عدد من أبناء الإمارات الأبرار، أثناء قيامهم بمهامهم الإنسانية النبيلة، في دعم مسيرة التنمية بجمهورية أفغانستان الإسلامية، أتقدم لكم ومن خلالكم للأسر المكلومة وللشعب الإماراتي الشقيق، بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، داعياً الله عز وجل، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل".
وتلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تعزية مماثلة من عاهل المملكة المغربية الشقيقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى برقية تعزية من ملك المغرب رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان يتلقى برقية تعزية من ملك المغرب



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates