الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقبال حاكم دبي رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان في قصر زعبيل

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام

استقبال حاكم دبي رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "دولة الإمارات منفتحة في سياستها الخارجية على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام والقيم الإنسانية التي تؤمن بها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وتعتبرها القاعدة الأساسية لبناء علاقات ثنائية مع مختلف الدول على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها".

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد في قصر زعبيل الخميس، رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان والوفد الزائر. وقد رحب بالرئيس الضيف متمنياً لزيارته إلى الدولة النجاح وتحقيق أهدافها لخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. وأعرب الرئيس الأرميني عن سعادته البالغة لزيارة دولة الإمارات واعتزازه بالصداقة التاريخية التي تجمع البلدين والقيادتين والشعبين الصديقين، مؤكداً رغبته وحكومة بلاده في تعزيز هذه الصداقة من خلال إقامة شراكة استثمارية واقتصادية وثقافية دائمة مع دولة الإمارات، تترجم الرغبة المشتركة للبلدين إلى واقع يحمل بين طياته الخير والسلام لشعبيهما.

ووجه سركيسيان دعوة رسمية إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لزيارة يريفان وقبلها شاكراً وواعداً بتلبيتها في الوقت المناسب.

وقد شهد حاكم دبي والرئيس الأرميني مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين، وصفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والرئيس سركيسيان بأنها بداية طيبة وخطوة على طريق تعاون أوسع وتقارب ثقافي وسياحي واقتصادي أشمل.

وتم التوقيع على اتفاقية التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، وقعها عن جانب الدولة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فيما وقعها عن الجانب الأرميني إيدفارد نالبانديان وزير الخارجية. وكذلك تم التوقيع على 3 مذكرات تفاهم الأولى تختص بالتعاون العلمي والفني، وقعها الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي وإيدفارد نالبانديان وزير الخارجية، والثانية خاصة بالتعاون في مجال الطوارئ وقعها الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزير الخارجية الأرميني، والثالثة خاصة بالتفاهم على التعاون بين اتحاد غرف التجارة والصناعة في البلدين، وقعها محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة ومارتن سارجسيان رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في أرمينيا.

وقد بارك حاكم دبي ورئيس جمهورية أرمينيا توقيع هذه المذكرات، وأعربا عن أملهما في أن تؤتي ثمارها في المستقبل القريب، وتنعكس خيراً على البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء ومراسم التوقيع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومحمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وجاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا، وكيغام غريبجانيان السفير الأرميني لدى الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:53 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إرشادات تمكنك من تنسيق ورق الجدران في منزلك

GMT 11:48 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

استعد إلى رحلات التزلُّج في الشتاء ونصائح هامة للمبتدئين

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

غيث تعلن عن تعاقدها مع شركة إنتاج إماراتية

GMT 11:11 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

منتجع جديد من سلسلة "غولف بالاس" في مراكش

GMT 11:25 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

محافظة السويس تبحث توصيل الكهرباء إلى العشوائيات

GMT 02:00 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

تصاميم رياضية عصرية لصيف 2016
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates