الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقبال حاكم دبي رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان في قصر زعبيل

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام

استقبال حاكم دبي رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "دولة الإمارات منفتحة في سياستها الخارجية على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام والقيم الإنسانية التي تؤمن بها دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وتعتبرها القاعدة الأساسية لبناء علاقات ثنائية مع مختلف الدول على جميع الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها".

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن راشد في قصر زعبيل الخميس، رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان والوفد الزائر. وقد رحب بالرئيس الضيف متمنياً لزيارته إلى الدولة النجاح وتحقيق أهدافها لخدمة المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين. وأعرب الرئيس الأرميني عن سعادته البالغة لزيارة دولة الإمارات واعتزازه بالصداقة التاريخية التي تجمع البلدين والقيادتين والشعبين الصديقين، مؤكداً رغبته وحكومة بلاده في تعزيز هذه الصداقة من خلال إقامة شراكة استثمارية واقتصادية وثقافية دائمة مع دولة الإمارات، تترجم الرغبة المشتركة للبلدين إلى واقع يحمل بين طياته الخير والسلام لشعبيهما.

ووجه سركيسيان دعوة رسمية إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لزيارة يريفان وقبلها شاكراً وواعداً بتلبيتها في الوقت المناسب.

وقد شهد حاكم دبي والرئيس الأرميني مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين، وصفها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد والرئيس سركيسيان بأنها بداية طيبة وخطوة على طريق تعاون أوسع وتقارب ثقافي وسياحي واقتصادي أشمل.

وتم التوقيع على اتفاقية التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، وقعها عن جانب الدولة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، فيما وقعها عن الجانب الأرميني إيدفارد نالبانديان وزير الخارجية. وكذلك تم التوقيع على 3 مذكرات تفاهم الأولى تختص بالتعاون العلمي والفني، وقعها الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي وإيدفارد نالبانديان وزير الخارجية، والثانية خاصة بالتعاون في مجال الطوارئ وقعها الدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ووزير الخارجية الأرميني، والثالثة خاصة بالتفاهم على التعاون بين اتحاد غرف التجارة والصناعة في البلدين، وقعها محمد ثاني الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة ومارتن سارجسيان رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في أرمينيا.

وقد بارك حاكم دبي ورئيس جمهورية أرمينيا توقيع هذه المذكرات، وأعربا عن أملهما في أن تؤتي ثمارها في المستقبل القريب، وتنعكس خيراً على البلدين والشعبين الصديقين.

وحضر اللقاء ومراسم التوقيع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومحمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، وجاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا، وكيغام غريبجانيان السفير الأرميني لدى الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب المحبة للخير والسلام



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates