محمد بن راشد يؤكد أن دبي مدينة عالمية  من الطراز الأول ومسيرة التطوير مستمرة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق علامة تجارية لمطار دبي تركز على تجربة سفر إنسانية إبداعية ثقافية

محمد بن راشد يؤكد أن دبي مدينة عالمية من الطراز الأول ومسيرة التطوير مستمرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن دبي مدينة عالمية  من الطراز الأول ومسيرة التطوير مستمرة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ سعيد المهيري

شهد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الأربعاء، احتفال مطارات دبي بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي. وأكد الشيخ محمد في هذه المناسبة، أن "مسيرة التطوير في دبي تكتسب كل يوم زخماً جديداً بأفكار خلاقة وإضافات مبدعة تثري تجربة الحياة فيها ترسيخاً لمكانتها كمدينة عالمية من الطراز الأول مستندة في توثيق تلك المكانة إلى حلول تراعي احتياجات الناس وتعنى براحتهم وسعادتهم التي ستظل دائماً الهدف الأسمى وراء كل ما تشهده دبي من مشاريع ومبادرات وخطط تطال كافة القطاعات بما فيها قطاع الطيران الذي يمثل اليوم أحد أهم القطاعات المساهمة في تشكيل ملامح مستقبل العالم".

أقرأ أيضًا : ابن راشد يُؤكِّد أنّ هدف القمة العالمية للحكومات تحسين حياة البشر

وأضاف حاكم دبي: "النجاح لم يكن يوماً وليد صدفة عابرة، ولكنه ثمرة يجنيها كل مجتهد يجد في ملاحقة أحلامه ولا يتوانى في تحويلها إلى إنجاز يعيشه وينعم بآثاره هو ومن حوله". وتابعيقول: "لدينا اليوم أحد أهم مطارات العالم وأعلاها كفاءة وأكثرها استقبالاً للمسافرين حول العالم، ومصدر فخرنا الحقيقي هو أننا نوفر للمسافرين من جميع أنحاء العالم ما ييسر لهم أسفارهم ويحولها إلى تجربة ملؤها السعادة، ومهما بلغ حجم الإنجاز، فإن عملية التطوير لا تتوقف، ونحن نعوّل في ذلك على أفكار أبنائنا وبناتنا الشباب في كل القطاعات".

وجرى خلال حفل أقيم في "حي دبي للتصميم"، الإعلان عن خطط مطارات دبي للارتقاء بتجربة المسافرين عبر مطاراتها، والتحول من مشغّل للمطارات إلى مؤسسة تركز على المسافرين في المقام الأول، وتعبّر عن التزامها في جعل مطار دبي، الأكثر كثافة في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين، أفضل مطار في العالم على الإطلاق.

ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تدوينات في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "شهدت اليوم إطلاق مرحلة جديدة في مسيرة مطارات دبي بعد وصولها لمليار مسافر، مرحلة تحمل هوية جديدة، وتحول لمؤسسة مطارات دبي من تشغيل مباني المطار إلى التركيز على خلق تجربة سفر إنسانية ابداعية ثقافية للمسافرين عبر دبي، رؤية جديدة لمطاراتنا من أجل رحلة جديدة".

وحضر الحفل الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات، ومسؤولين في مطار دبي الدولي، وممثلين عن قطاع الطيران بدبي، ووسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

وتعكس العلامة التجارية الجديدة القيم الفريدة لإمارة دبي، التي تتمثل بمستويات ضيافة لا تضاهى، وعزيمة لا تعرف المستحيل، وانفتاح على الأفكار المبتكرة، ومجموعة هائلة من التجارب الفريدة والاستثنائية. وستسهم العلامة التجارية الجديدة في تحويل مطار دبي الدولي إلى تجربة افتراضية غامرة تقدم أشهر معالم دبي في المطار، ترافقها مجموعة من العروض الموسيقية والفنية والثقافية، وحتى عروض الأزياء، التي تجسد بمجموعها الثقافة المحلية وتحتفي بالتنوع الذي تحفل به دبي.

وسيضم المطار مناطق تجمع وجهات متنوعة وتحتوي على منافذ لتجارة التجزئة والمأكولات والمشروبات العالمية بهدف تلبية احتياجات المسافرين على اختلافها.

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم مواصلة إمارة دبي مساعيها الرامية لريادة قطاع الطيران على مستوى العالم، بطموح لا حدود له وبالتركيز على الابتكار والاستثمار في المجالات الحيوية، مشيراً إلى أن قطاعات الطيران والسياحة والسفر تُعد من الركائز الرئيسية لنمو إمارة دبي ونجاحها.

وأعرب الشيخ أحمد بن سعيد عن ثقته بأن هذا الاستثمار سيقدم نتائج كبيرة من حيث تشجيع الزيارات المتكررة وتحفيز حركة المسافرين عبر دبي، منوهاً بالإنجاز التاريخي المهم الذي تحقق مؤخراً باستقبال الزائر رقم مليار في دبي، ومعتبراً أنه بمثابة خطوة جديدة لضمان استمرار تصدّر مطار دبي الدولي لقائمة أكثر المطارات تطوراً وابتكاراً على مدى الأعوام المقبلة.

من جانبه، قال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: "نفخر بإطلاق العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي، التي تجسّد توجهنا الجديد لنكون مطاراً مستقبلياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك من خلال التركيز على المسافرين، بمنهجية تشمل الضيافة والرعاية وتعكس روح إمارة دبي الحقيقية".

وأضاف غريفيث: "ستكون العلامة التجارية الجديدة طريقنا للتواصل مع العالم، بتسهيل السفر إلى أكثر من 240 وجهة في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم تجربة غامرة للمسافرين تتيح لهم تجربة ثقافة وموسيقى ومأكولات وفنون مختلفة، وهذا بدوره يجسد المحور الذي قام عليه مطار دبي الدولي، وإمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، والذي ستمثله علامتنا التجارية الجديدة مع سيرنا الحثيث نحو المستقبل".

قد يهمك أيضًا :

محمد بن راشد يبحث هاتفيًا مع رئيس الوزراء الفرنسي تعزيز العلاقات

 محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات ستمضي قدماً على "نهج زايـد الإنسـان"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن دبي مدينة عالمية  من الطراز الأول ومسيرة التطوير مستمرة محمد بن راشد يؤكد أن دبي مدينة عالمية  من الطراز الأول ومسيرة التطوير مستمرة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates