فيديو مروّع لمجازر وحشية في سجون ماناوس يُباع بثلاثة ريالات برازيلية
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة من الأشخاص يذبحون خصومهم ويحملون قلوبهم أمام الكاميرا

فيديو مروّع لمجازر وحشية في سجون ماناوس يُباع بثلاثة ريالات برازيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيديو مروّع لمجازر وحشية في سجون ماناوس يُباع بثلاثة ريالات برازيلية

مجازر وحشية في سجون ماناوس
برازيليا ـ رامي الخطيب

كشفت لقطات فيديو مروعة، لمجموعة من الأشخاص، وهم يذبحون خصومهم أثناء أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها مدينة ماناوس البرازيلية في وقت سابق من هذا الشهر. ويظهر في اللقطات المروعة مجموعة من الأشخاص يحملون قلوب ضحاياهم أمام الكاميرا، بينما تُباع تلك المقاطع في شوارع ماناوس بحوالي ثلاثة ريالات برازيلية. وقتل 60 سجينًا على الأقل، في مطلع يناير/كانون الثاني، في أعمال عنف في أحد السجون البرازيلية في مدينة ماناوس في شمال البرازيل، حيث أدت أحداث مشابهة إلى مقتل أكثر من 30 سجينًا في ولاية رورايما في الشمال.

ونشر موقع "ديلي ميل" البريطاني، هذه اللقطات وتعد الأخيرة في سلسلة من أعمال العنف في السجون البرازيلية قتل فيها أكثر من 100سجين منذ مطلع العام الحالي. وفي الأسبوع الماضي، وقعت اشتباكات وحشية بين عصابتين إجراميتين في "ألكاسوز" أكبر سجون ولاية ريو غراندي دي نورتي شمال شرق مدينة ناتال، ما أسفر عن مقتل 26 سجينًا على الأقل، فيما أفاد شهور عيان بأن السجناء يستخدمون رؤوس ضحاياهم في إشعال النار.

 وتوضح السلطات أن هذه المجازر هي نتيجة حرب دامية بين أكبر عصابتين إجراميتين في البلاد للسيطرة على إمدادات وبيع الكوكايين، وهما "مجموعة العاصمة" ساو باولو و"مجموعة فيرميلخو" في ريو دي جانيرو، والعصابات المتحالفة مع كل منهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيديو مروّع لمجازر وحشية في سجون ماناوس يُباع بثلاثة ريالات برازيلية فيديو مروّع لمجازر وحشية في سجون ماناوس يُباع بثلاثة ريالات برازيلية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates