الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة
آخر تحديث 14:55:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقَّد مشروع طريق "خورفكان شيص دفتا" في الشارقة واطلع على سير العمل فيه

الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة

الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة
الشارقة -جمال ابو سمرا

أكد الشيخ حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أن ما تقوم به الإمارة من مشروعات للبنى التحتية والطرق، يأتي سعياً لتوفير أفضل الطرق لمرتاديها ولاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة والتنقل بشكل آمن.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمنطقة "شيص" للاطلاع على سير أعمال مشروع طريق (خورفكان - شيص – دفتا)، وأوضح بالمناسبة أنه تم الانتهاء من بعض الأنفاق لأطراف المشروع من جهة خورفكان ودفتا، والتي بدأت مرحلة تحديثها ورفعها للمستوى المطلوب، ويبقى النفق الكبير الذي يقع في وسط المشروع، ويصل طوله إلى كيلومترين و600 متر، والذي سيتم الانتهاء منه في شهر مارس/آذار 2018 على أن يفتتح المشروع بالكامل في نهاية سنة 2018.
وأشار حاكم الشارقة، إلى أن المسافة الكلية للطريق هي 25 كيلومتراً، وعند نهاية المشروع ستكون المدة الزمنية لمرور السيارات من خورفكان إلى دفتا 10 دقائق فقط، داعياً مرتادي الطرق إلى التمهل والقيادة بأمان، موضحاً أن هذه المشروعات تهدف للتسهيل عليهم وتختصر لهم الوقت بدون الحاجة للسرعة.
وبيَّن أن هذه الطرق ستكون مزدوجة لضمان انسيابية الحركة، والحفاظ على سلامة المواطنين في خورفكان والراغبين في زيارتهم. واطلع من القائمين على مشروع طريق خورفكان - شيص - دفتا على سير العمل في المرحلة الحالية ومخططات المراحل القادمة للمشروع الذي يعتبر أحد أهم مشروعات الطرق في إمارة الشارقة، والذي سيخدم المتوجهين من وإلى مدينة خورفكان.
هذا والتقى حاكم الشارقة، خلال زيارته، عدداً من أهالي منطقة شيص الذين رحبوا بسموه في منطقة شيص، مقدمين له وافر الشكر والامتنان لزيارته ورفده للإمارة ومنطقة شيص بكافة الخدمات والمشروعات الخدمية والاطمئنان الدائم على أحوال المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.
حضر اللقاء محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في مدينة خورفكان.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة الشيخ سلطان بن محمد يريد أفضل الطرق لاستخدامها بشكل أمثل يوفر سبل الراحة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates