الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا
آخر تحديث 23:07:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترأس جلسة مجلس الوزراء الذي أقرَّ البرنامج الوطني للتسامح الذي يرتكز على 7 أركان

الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا

مجلس الوزراء الاماراتي
أبو ظبي - سعيد المهيري

اعتمد مجلس الوزراء الاماراتي مساء الاربعاء، البرنامج الوطني للتسامح الذي يرتكز على 7 أركان بعدد إمارات الدولة، وهي: الإسلام، الدستور الإماراتي، إرث زايد والأخلاق الإماراتية، المواثيق الدولية، الآثار والتاريخ، الفطرة الإنسانية، القيم المشتركة.
وأكد الشيخ محمد بن راشد أن دولة الإمارات أرست مفهوم التسامح محلياً ونجحت في نشره في المنطقة العربية والعالم. وأكد أن الهدف من البرنامج حماية مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية التي تعصف بالكثير من المجتمعات حولنا، وأن نرسّخ نموذجاً يمكن أن تستفيد منه منطقتنا.
 
وهنأ مجلس الوزراء الاماراتي الذي انعقد مساء الاربعاء في قصر الرئاسة في أبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، الشيـخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وشعب دولة الإمارات، وجميع الشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة شهر رمضان المبارك. ودعا الشيخ محمد بن راشد الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شعب دولة الإمارات بالخير والنماء في ظل قيادته الرشيدة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بدوام التقدم.
 
وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات تستمر، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في إرساء مفهوم التسامح الذي أسس قواعده المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ليس على الصعيد المحلي فحسب، فالتسامح قيمة من قيم أجدادنا وآبائنا المؤسسين، ونجحت دولة الإمارات في نشره في ربوع المنطقة العربية والعالم.
ودوّن حاكم دبي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول: "هدفنا أن نحمي مجتمعنا من رياح التعصب والكراهية التي تعصف بالكثير من المجتمعات حولنا، وأن نرسّخ نموذجاً يمكن أن تستفيد منه منطقتنا".
 
وأضاف: "شهر رمضان فرصة لنشر روح التسامح، وإظهار الصورة الحقيقية للاعتدال واحترام الآخر، فالتسامح أساس بناء المجتمعات وترابطها، ونشر قيم السلام والتعايش فيها، وفي ضوء المتغيرات من حولنا، صرنا بأمسِّ الحاجة إلى أن نكون أكثر تسامحاً وتلاحماً فيما بيننا".
 
وقال : لقد أقررنا البرنامج الوطني للتسامح في دولة الإمارات، وقدمت لنا وزيرة التسامح أهم محاور البرنامج الذي يرتكز على ديننا ودستورنا وتاريخنا وقيمنا وعلى المواثيق الدولية التي التزمنا بها.
 
واشار الشيخ محمد الى أن الحكومة ستطلق مركزاً لدراسات التسامح وميثاقاً للتسامح والتعايش، وسنرسّخ قيمة التسامح في مجتمعنا عبر برامج وحملات، وسنحميها عبر تشريعات، موضحا أنه سيكون لدينا برنامج للمسؤولية التسامحية للمؤسسات، لنبذ أي نوع من التفرقة في المؤسسات الحكومية أو الخاصة بناءً على العرق أو اللون أو الدين، وزاد: واعتمدنا أمس إصدار قانون لمكافحة الإغراق، للحد من تأثير الواردات المدعومة من دولها وضمان حد أدنى للتنافسية العادلة مع منتجاتناالوطنية، واعتمدنا اللائحة التنفيذية لقانون المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بهدف توحيد التشريعات والآليات والتسهيلات والحوافز للمواطنين من أصحاب هذه المشاريع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا الشيخ محمد بن راشد يشدِّد على حماية المجتمع من رياح التعصب والكراهية التي تعصف حولنا



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates