وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي يؤكد أن الوظيفة الأولى للحكومـة هي تحقيق السعادة
آخر تحديث 14:00:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

300 عالم ومختصّ وصانع قرار يبحثون التأسيس لحوار يتبناها إطارًا للتنمية

وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي يؤكد أن الوظيفة الأولى للحكومـة هي تحقيق السعادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي يؤكد أن الوظيفة الأولى للحكومـة هي تحقيق السعادة

وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي
دبي صوت الامارات

سجّل الحوار العالمي للسعادة سابقة عالمية باجتماع أكثر من 300 من العلماء والمختصين والخبراء وصناع القرار، لبحث سبل التأسيس لحوار مستمر وبناء يهدف إلى تشكيل توجهات عالمية جديدة تركز على تحقيق السعادة لشعوب العالم، وتبنيها إطاراً جديداً للتنمية.

وتستضيف دولة الإمارات الحوار العالمي للسعادة ضمن فعاليات القمة العالمية للحكومات في دورتها الخامسة، التي تعقد اليوم تحت رعاية وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتستمر حتى بعد غد.

وأكدت وزيرة الدولة للسعادة نائب رئيس القمة العالمية للحكومات، عهود بنت خلفان الرومي، في كلمة افتتحت بها الحوار العالمي للسعادة، أن دولة الإمارات تؤمن بأن الوظيفة الأولى للحكومة والهدف الأسمى لعملها هما تحقيق السعادة، مستشهدة برؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن "دور الحكومات هو خلق البيئة التي يستطيع الناس من خلالها تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وأن وظيفة الحكومات هي خلق البيئة التي يستطيع الناس أن يحققوا فيها سعادتهم".

وذكرت الرومي إنه منذ أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن استحداث منصب وزير دولة للسعادة في حكومة المستقبل، خلال فعاليات القمة العالمية للحكومات في فبراير العام الماضي، رأت حكومة دولة الإمارات الحاجة إلى إيجاد منصة عالمية تتيح للدول أن تعمل معاً في سبيل السعادة، وأن تتشارك خبراتها مع بعضها بعضاً.
وشددت على أن "دول العالم بحاجة ماسة إلى مثل هذا الحوار، خصوصاً في ظل التوجهات المستقبلية والنمو المتسارع للعلوم والتكنولوجيا والروبوتات والذكاء الصناعي"، مشيرة إلى أن "السؤال المطروح بقوة يتمثل في ما إذا كان ذلك سيسهم في أن يعيش الناس حياة أسعد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي يؤكد أن الوظيفة الأولى للحكومـة هي تحقيق السعادة وزيرة السعادة عهود بن خلفان الرومي يؤكد أن الوظيفة الأولى للحكومـة هي تحقيق السعادة



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates