برعاية خليفة بن زايد آل نهيان انطلاق معرضي آيدكس ونافدكس 2021
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

برعاية خليفة بن زايد آل نهيان انطلاق معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برعاية خليفة بن زايد آل نهيان انطلاق معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي - صوت الإمارات

تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تنطلق غداً في أبوظبي، ولمدة 5 أيام، فعاليات الدورة الخامسة عشرة من معرضي «آيدكس» و«نافدكس» 2021، بمشاركة واسعة من صناع القرار وخبراء الصناعات الدفاعية، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، إلى جانب مؤتمر الدفاع الدولي 2021، الذي يقام اليوم في مركز أدنوك للأعمال.

وكانت اللجنة العليا المنظمة لمعرضي «آيدكس» و«نافدكس»، قد أكدت جهوزيتها واتخاذها جميع الاستعدادات اللازمة لانطلاق فعاليات الحدث العالمي. ويستعرض المعرضان، اللذان تنظمهما «أدنيك»، بالتعاون مع وزارة الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة، أحدث ما توصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية من تكنولوجيا ومعدات متطورة ومبتكرة، إلى جانب تسليط الضوء على تطور قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية في الدولة، وكذلك عقد شراكات استراتيجية بين مختلف الجهات المشاركة وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات.

وتجمع الدورة الحالية، 24 خبيراً ومتخصصاً من مختلف أنحاء العالم، على أرض الواقع وافتراضياً، من خلال منصات التواصل العالمية، لمناقشة ازدهار وتطور الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة وحمايتها في عصر الثورة الصناعية الرابعة، وسيستقطب افتراضياً أكثر من 2.000 من قادة وخبراء قطاع الدفاع العالميين من 80 دولة. كما ستشارك أكثر من 900 شركة عارضة من 59 دولة، بالإضافة إلى مشاركة 35 جناحاً وطنياً. ومن المتوقّع أن يستقطب المعرضان ما يزيد على 70 ألف زائر محلي ودولي، على مدار الأيام الخمسة للمعرضين، إلى جانب 110 وفود دولية أكدوا حضورهم، ومن المنتظر أن يشارك في التغطية الإعلامية ما يزيد على 500 إعلامي من 64 دولة حول العالم.

مشاركة
وتشهد الدورة الحالية كذلك مشاركة 5 دول جديدة، المرة الأولى، وهي: إسرائيل، ومقدونيا الشمالية، وأذربيجان، ولوكسمبورغ، والبرتغال. وتجاوزت نسبة الشركات الدولية العارضة ما نسبته 84 في المئة من مجموع العارضين، في حين وصلت نسبة الشركات الوطنية العارضة إلى 16 في المئة من مجموع الشركات، الأمر الذي يعكس مدى الاهتمام الدولي بمعرضي «آيدكس» و«نافدكس»، إضافة للمستوى المتطور الذي وصل إليه قطاع الصناعات الدفاعية على الصعيد المحلي.

وتجاوزت المساحة الإجمالية لمناطق العروض الداخلية والخارجية للمعرضين 155 ألف متر مربع، كما وصلت مساحة العروض الخارجية والمائية على الرصيف البحري لأدنيك إلى 81 ألف متر مربع.كما سيشهد معرض «نافدكس» مشاركة أكثر من 70 شركة عارضة من 16 دولة، بالإضافة لاستقطابه أكثر من 17 قطعة بحرية وزورقاً تشارك من 10 دول. وسيتم عرض هذه القطع البحرية على الرصيف البحري في منطقة المارينا المقابلة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، بالإضافة إلى منطقة العروض الخاصة في ميناء زايد.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

رئيس الدولة ومحمد بن زايد يتلقيان رسالتين من رئيس تركمانستان

رئيس الإمارات يؤكد أن نهجهم في التنمية يوازن بين النمو وحماية البيئة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برعاية خليفة بن زايد آل نهيان انطلاق معرضي آيدكس ونافدكس 2021 برعاية خليفة بن زايد آل نهيان انطلاق معرضي آيدكس ونافدكس 2021



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates