محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ
آخر تحديث 14:13:57 بتوقيت أبوظبي

خلال حفل تخريج الدورة الخامسة في أبو ظبي

محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال حفل تخريج الدورة الخامسة في كلية الدفاع الوطني
دبي – صوت الإمارات

أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالرعاية التي يحظى بها شباب الوطن من قائد المسيرة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وبما تحظى به كلية الدفاع الوطني التي وصفها بالصرح الوطني الشامخ، من رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع باهتمام كبير تطوير مناهجها كي تتماشى ومتطلبات التنمية في بلادنا الحبيبة، وتسد حاجة الوطن من الشباب المتعلمين وأصحاب الخبرة والمعرفة في مواصلة بناء الدولة الحديثة، وصولًا إلى رؤية الإمارات 2021 بعقول وسواعد هؤلاء الشباب.

وهنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشباب من أبناء وبنات الوطن على إنجازهم العلمي المتميز، وحصولهم على درجة الماجستير في العلوم الاستراتيجية والأمنية من الكلية، وتمنى للجميع النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية خدمة لمصالح الوطن والمواطن، وضمان مستقبل واعد للأجيال.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، شهد حفل تخريج الدورة الخامسة في كلية الدفاع الوطني الذي أقيم برعايته في مقر الكلية في العاصمة أبوظبي، ظهر أمس، بحضور الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني، ثم آيات من الذكر الحكيم، وألقى بعدها قائد الكلية اللواء ركن طيار رشاد محمد سالم السعدي، كلمة رحب فيها بصاحب السمو راعي الحفل والحضور، وتوجه بالشكر والولاء لقيادتنا الرشيدة، على رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، على توجيهاتها ودعمها غير المحدود لكلية الدفاع الوطني، هذا الصرح الشامخ الذي أسس في العام 2013 برعاية كريمة من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وافتتح في شهر كانون الأول /ديسمبر من العام ذاته.

وأضاف قائد الكلية أن الدفعة الخامسة اكتسبت علومًا نوعية ومهارات مميزة في دورة الدفاع الوطني التي تضمنت محاور دراسية ومواد وأساليب عالية المستوى، تركز على مخرجات تتضمن المفاهيم المرتبطة بتطبيق استراتيجية الأمن الوطني، ما يجعل من هذه الدورة لبنة صلبة للاستراتيجيات الوطنية، وأداة تساهم في المشاركة الفعالة في التخطيط للأهداف الوطنية.

وأكد اللواء ركن طيار السعدي أن "سبيلنا في كلية الدفاع الوطني لتحقيق الغايات الوطنية ومصالح الوطن، يكمن في العطاء الجاد والمخلص، والالتفاف الصادق حول راية قيادتنا، وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "، وقال "من هنا.. فإننا حريصون على تحديد محاور تطور الكلية بما يتوافق مع نهج قيادتنا ومسيرة وطننا ومبادئ قواتنا المسلحة من أجل التشبث بالإنجازات والتسلح بالعزم والتصميم وبلوغ التمام".

وتوجه بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره ورعايته الكريمة لهذا الحفل الذي يضم نخبة من أبناء وبنات الوطن، يعملون في مؤسساتنا الوطنية المدنية، وفي صفوف قواتنا المسلحة.

وألقى العميد الركن راشد محمد حميد الظاهري، كلمة باسم الخريجين، توجه من خلالها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، راعي الحفل، بالشكر والامتنان لحضوره تخريج هذه النخبة من شباب الوطن، وتسليمهم شهادات الماجستير التي استحقوها بعد عام كامل من الدراسة والبحث العلمي، واكتساب الخبرات في مجال الاستراتيجية والأمن الوطني.

وقال "إن حضوركم حفلنا هذا سيدي لهو شرف وتكريم لخريجي هذه الدورة، وتجسيد للدعم الذي يحظى به شعبنا في دولة الإمارات من قبل قيادته الرشيدة". وأشار، في كلمته، إلى أن تخريج هذه الدورة يتزامن وعام زايد الخير، لنستحضر مآثره وتوجيهاته التي أثمرت عن بناء دولة عصرية بكل معانيها.

وأكد أن الفرصة أتيحت له ولزملائه بالالتحاق بهذا الصرح الوطني الشامخ لاكتساب العلوم والمعارف المتنوعة، وممارسة المهارات الفكرية المتعددة، وتطوير مفاهيم العمل الوطني المشترك، وتبادل الخبرات فيما بين الدارسين والمدرسين.

وتوجه بالشكر والامتنان والعرفان إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على رعايته الكريمة والدائمة لأبناء وبنات الوطن في جميع حقول العلم والمعرفة.

كما رفع أسمى آيات التقدير باسمه وزملائه إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على متابعته الدؤوبة، وحرصه على نجاح كلية الدفاع الوطني.

وفي ختام الحفل، وبعد أن شاهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور، فيلمًا قصيرًا بشأن مجريات الدورة الخامسة، وما تلقاه الدارسون من معارف وخبرات نظرية وعلمية ودورات تدريبية في الداخل والخارج، قام بتوزيع شهادات الماجستير على الخريجين الـ 33، ثم التقطت له والخريجين الصور التذكارية مع الخريجين، وإلى جانبه الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، ومحمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، والدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة، والدكتور علي راشد النعيمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وقائد كلية الدفاع الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ محمد بن راشد يشيد بكلية الدفاع الوطني ويؤكد أنها صرح وطني شامخ



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates