100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما دعا إلى رفض السماح للمسلمين بدخول الولايات المتحدة

100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا

دونالد ترامب
لندن ـ كاتيا حداد

وقّع أكثر من مائة ألف شخص، الأربعاء، عريضة لمنع أبرز المتنافسين للفوز بترشيح الحزب الجمهوري للسباق إلى البيت الأبيض في 2016، دونالد ترامب، من دخول بريطانيا، في أعقاب دعوته إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

ونُشرت العريضة، صباح الأربعاء، على الموقع الإلكتروني للحكومة البريطانية، من قِبل المقيمة الأسكتلندية سوزان كيلي، التي تنتقد الملياردير البالغ من العمر 69 عامًا، منذ وقت طويل.

وأكّدت العريضة أن "المملكة المتحدة منعت دخول الكثير من الأشخاص بسبب خطاب الكراهية، وينبغي تطبيق المبادئ نفسها على كل من يرغب في الدخول إلى بريطانيا".

وأوضحت: "إذا قررت المملكة المتحدة الاستمرار في تطبيق معايير "السلوك غير المقبول"، لأولئك الذين يرغبون في دخول حدودها، فيجب أن تطبق على الأغنياء كما الفقراء، والضعفاء كما الأقوياء".

وإذ بلغ عدد الموقعين مئة ألف شخص، فهذا سيمكن من مناقشة العريضة في البرلمان البريطاني. كما أن الحكومة ملزمة بإصدار رد رسمي بعدما تعدى عدد الموقعين عشرة آلاف.

ووقّع ستة نواب أيضًا على اقتراح في مجلس العموم البريطاني قدمه عضو حزب العمال عمران حسين، يدعو الحكومة إلى "رفض تأشيرة تسمح لدونالد ترامب بزيارة المملكة المتحدة، حتى يسحب ترامب تصريحاته"، معلنًا أن هذه التصريحات "مثيرة للانقسام، وستحرض على التمييز والكراهية".

وكان ترامب اعلن الثلاثاء انه يريد غلق الحدود الاميركية امام المسلمين "حتى نصبح قادرين على تحديد هذه المشكلة وفهمها". 

ودافع في وقت لاحق عن تصريحاته عبر شبكة "ام اس ان بي سي" الاميركية، قائلًا إن "هناك قطاعات متطرفة في باريس ترفض الشرطة دخولها". 

وأوضح: أن "هناك أماكن في لندن متطرفة إلى درجة أن عناصر الشرطة يخشون على حياتهم". 
ووصف رئيس بلدية لندن بوريس جونسون تعليقات ترامب بـ"الهراء الكامل"، في حين اعتبر متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ان هذا التصريح "ببساطة سيئ وغير مُجدٍ ومن شأنه ان يزرع الشقاق".
ووقع 17 ألف شخص على عريضة أخرى أطلقتها كيلي أيضًا، تدعو جامعة روبرت غوردون في مدينة أبردين الأسكتلندية إلى تجريد ترامب من دكتوراه فخرية منحته إياها في العام 2010.
وأعلنت مجموعة "لايف ستايل" العملاقة المتخصصة في مبيعات التجزئة، ومقرها دبي أنها قررت وقف بيع المنتجات التي تحمل العلامة التجارية لـ دونالد_ترامب بعد التصريحات التي أدلى بها المرشح الجمهوري داعيا إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

ونقلت شبكة "سي ان ان" الاميركية عن المدير التنفيذي للمتاجر التابعة لمجموعة "لاندمارك" ساشين منداوا: "بصفتنا من بين أشهر بائعي منتجات الديكور المنزلي في الشرق الأوسط، فإن متاجر لايف ستايل تقدر وتحترم آراء جميع زبائنها. في ضوء التصريحات الأخيرة الصادرة عن المرشح الرئاسي الأميركي قررنا وقف بيع جميع منتجات الديكور التي تحمل علامة ترامب. 

ووقّعت المجموعة، مطلع هذه السنة، اتفاقاً لبيع منتجات من خطوط الإنتاج التابعة لعلامة ترامب التجارية، في شبكة متاجرها الخاصة بـ"لايف ستايل" في الشرق الأوسط، والتي يصل عددها إلى 195 متجرًا موزعة على دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتنزانيا.

وأظهر كشف مالي شخصي يُطلب من جميع المرشحين للرئاسة الأميركية، مصالح لترامب في دولة الإمارات العربية المتحدة وأذربيجان وتركيا، واثنين من المشاريع الجديدة في إندونيسيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا 100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا 100 ألف شخص يوقّعون عريضة لمنع زيارة دونالد ترامب إلى بريطانيا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates