نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطين
آخر تحديث 08:12:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد رسالة زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري إلى جبهة النصرة

نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطين

زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري يحث الجهاديين في سورية على توحيد الصفوف
دمشق - نور خوام

حثّ نجل أسامة بن لادن المتطرفين في سورية علي الإتحاد، زاعماً بأن الصراع الدائر في البلد التي مزقتها الحرب يمهد الطريق نحو تحرير فلسطين. وشدد حمزة بن لادن في رسالة صوتية عبر مواقع الإنترنت علي ضرورة تركيز الأمة الإسلامية علي الجهاد في الشام ( سورية ) وتوحيد صفوف المجاهدين هناك، مؤكداً علي أنه لم يعد هناك عذر لهؤلاء الذين يصرون علي الإنقسام والإختلاف في الوقت الحالي في الوقت الذي يحتشد فيه العالم ضد المسلمين.
 
وتأتي رسالته التي لم يتضح تاريخها في أعقاب تشجيع زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري المتطرفين في سورية علي الإتحاد، علي الرغم من الرفض المستمر لتنظيم داعش ودولة الخلافة المعلنة. وأشار الظواهري إلي أن مسألة توحيد الصفوف اليوم بمثابة حياة أو موت، وأضاف الظواهري خلال الرسالة الصوتية التي تم نشرها علي مواقع الإنترنت يوم السبت بأنه إما الإتحاد من أجل العيش بكرامة كمسلمين، أو التشتت والوقوع فريسة ينتهي فيها المسلمين واحداً تلو الآخر وفقاً لما جاء علي موقع SITE للإستخبارات المراقب لشؤون الجماعة.

نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطينفلسطين" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/1962.jpg" style="height:372px; width:620px" />
 
وتعد جبهة النصرة ذراع تنظيم القاعدة في سورية خصماً لتنظيم "داعش"، والذي أعلن تأسيسه أبو بكر البغدادي عام 2014 وسيطر علي الأراضي في شتي أنحاء العراق وسورية. وأوضح نجل بن لادن بأن سورية هي " أفضل ساحة للمعركة "، والتي تقود إلي تحرير القدس. فالطريق نحو تحرير فلسطين اليوم بات أقرب من أي وقتٍ مضي مقارنةً بالوضع الذي كان يسود قبيل إندلاع الثورة السوري بحسب ما يقول حمزة بن لادن.
 
وكشفت الولايات المتحدة عبر جهاز الإستخبارات عن أن حمزة كان الإبن المفضل لأسامة بن لادن، العقل المدبر لهجمات الحادي عشر من أيلول / سبتمبر، والذي تهيأ لتولي المسؤولية كزعيم لتنظيم القاعدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطين نجل أسامة بن لادن يؤكّد أن سورية هي أرض الانطلاق لتحرير فلسطين



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates