الهلال الأحمر الإماراتي يستخدم بالجمال لتوصيل الخدمات في المناطق الأكثر وعورة في اليمن
آخر تحديث 21:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما عجزت شاحنات قافلة الإغاثة من الوصول إليها من أجل إيصال المساعدات

الهلال الأحمر الإماراتي يستخدم بالجمال لتوصيل الخدمات في المناطق الأكثر وعورة في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يستخدم بالجمال لتوصيل الخدمات في المناطق الأكثر وعورة في اليمن

الهلال الأحمر الإماراتي
عدن - عبد الغني يحيى

لم تقف وعورة الطريق، وعدم جاهزيتها، لعبور السيارات حائلاً دون أن تؤدي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مهمتها، في إيصال المساعدات إلى مستحقيها في اليمن, فقد دفعت الهيئة المشاركين في إيصال المعونات الإنسانية إلى السكان في المناطق النائية والبعيدة في مديرية غيل بن يمين، إحدى مديريات هضبة محافظة حضرموت إلى استخدام الجمال لإيصال المعونات لأسر كثيرة تعيش بين الجبال على الهضاب في أكثر مناطق حضرموت وعورة.

وبعد أن تم توزيع السلال الغذائية والخيام المقدمة من هيئة الهلال في مركز المديرية والمناطق القريبة وتلك التي تستطيع الشاحنات الوصول إليها، وقعت فرق التوزيع في مشكلة عندما علموا بوجود سكان في أماكن نائية لا تستطيع شاحنات الإغاثة الوصول إليها، فما كان منهم إلى أن استعانوا بالجمال وسيلة النقل القديمة وسفينة الصحراء وشاحنة المهمات الصعبة، لينقلوا على ظهرها تلك المساعدات.

وانتقلت قافلة الجمال وأمامها وخلفها وإلى جانبها شباب فرق الهلال الأحمر يقطعون المسافات البعيدة، ويتحملون حرارة الشمس الحارقة، لا لشيء سوى للوصول إلى آخر محتاج في تلك الأرض الشاسعة. وما إن تقترب القافلة حتى يبادر السكان هناك بالخروج إليها والترحيب بأصحابها، وتقديم الماء والتمر لهم والقسم بألا يبرحوا مكانهم حتى يتناولون قهوتهم.

وكان الوقت قصيرًا والطريق طويل والرحلة شاقة، لكن ذلك كله يُنسى في لحظة واحدة، تلك اللحظة التي ترى فيها ابتسامة مشرقة من كهل كبير وطفل صغير ورجل أرهقته متاعب الحياة ومشاغلها التي لا تنتهي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يستخدم بالجمال لتوصيل الخدمات في المناطق الأكثر وعورة في اليمن الهلال الأحمر الإماراتي يستخدم بالجمال لتوصيل الخدمات في المناطق الأكثر وعورة في اليمن



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates