عبدالله المري يؤكد أن التميز ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلع على خطة الربط الاستراتيجي للإدارة وارتباطها بـ"دبي 2021"

عبدالله المري يؤكد أن التميز ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله المري يؤكد أن التميز ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع

الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

أكد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أن التميز لا يحدث مصادفة وإنما هو ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع وتحمل على عاتقها مسؤولية التنمية المستدامة وبناء الشراكات والإدارة بالعمليات والاهتمام المتزايد بمواردها البشرية من أجل إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي عبر العمل على تنمية قدرات الموظفين وتأهيلهم وتدريبهم للوصول إلى مستوى عالمي في مختلف مجالات التميز. جاء ذلك خلال تفقد  للإدارة العامة للتميز والريادة ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، والعميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ونائبه العقيد الدكتور صالح الحمراني، والعقيد خالد بن سليمان، مدير إدارة التفتيش والرقابة، والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج، مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، والعقيد الدكتور عبدالرحمن المعيني، مدير مكتب التطوير المؤسسي في قطاع شؤون التميز والريادة، وعدد من الضباط.

أهداف
واطلع الفريق عبدالله خليفة المري، على خطة الربط الاستراتيجي للإدارة العامة للتميز والريادة وارتباطها بخطة دبي 2021، وبالتوجهات والأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي وانعكاساتها على المبادرات والمشاريع الاستراتيجية للإدارة العامة وأثر الشراكات الداخلية والخارجية عليها.

 واستمع الفريق عبدالله المري إلى شرح حول مستقبل التميز الحكومي في شرطة دبي قدمته إدارة التقييم والتمييز المؤسسي، والذي شمل دراسة تحديد المستوى الحالي للأداء وتحديد الأولويات والتخطيط لها وتنفيذها على مدى الـ 5 أعوام المقبلة، كما تم استعراض المواقع الريادية لشرطة دبي في المجالات التخصصية التي تضع شرطة دبي في مواقع ريادية عالمية.

نتائج
واطلع على نتائج إدارة إسعاد المتعاملين خلال عامي 2019 و2020 ومن ضمنها حصول شرطة دبي في القمة الحكومية على جائزة أفضل قناة رقمية لمدة 6 أعوام متتالية، بالإضافة لحصولها على جوائز عالمية في إسعاد المتعاملين ومن ضمنها جائزة ICXS وجائزة ستيفي، بالإضافة للجوائز المحلية ومن ضمنها أفضل جهة في جائزة دبي نتعلم عن مبادرة تأمين أمتعة السفر. واطلع معاليه على خطة استمرارية الأعمال لخدمات شرطة دبي أثناء جائحة كورونا والتي لم تتأثر شرطة دبي في تقديمها للمتعاملين خلال الجائحة، بالإضافة إلى الخطة الاستراتيجية لمستقبل خدمات شرطة دبي لغاية العام 2025 والتي تم اعتماد 4 مبادرات استشرافية فيها.

شرح
واستمع إلى شرح حول منظومة الترابط الاستراتيجي بين الوحدات التنظيمية مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي، وارتباطها مع استراتيجية حكومة دبي والأجندة الوطنية التابعة لحكومة الإمارات قدمتها إدارة التخطيط الاستراتيجي، كما تم استعراض الاستراتيجيات التخصصية للإدارات العامة ومراكز الشرطة.

مبادرات
اطلع الفريق عبدالله المري على نتائج مبادرات العام 2019 التي نفذتها إدارة المبادرات والمشاريع، بالإضافة إلى الإنجازات والقدرات ونسبة التحسين على المؤشرات والاستراتيجية بناء على تطبيق المبادرات والمشاريع، كما تم استعراض مبادرات استمرارية الأعمال أثناء جائحة كورونا وتوجهات المبادرات وفق التوجهات الحكومية التي تشمل إسعاد المجتمع، ومدينة آمنة، والابتكار في القدرات المؤسسية.

وقـــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

المري يطلع على خطة الربط الاستراتيجي لإسعاد المجتمع في شرطة دبي

شرطة دبي تناقش تعزيز التعاون مع السفارة البريطانية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله المري يؤكد أن التميز ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع عبدالله المري يؤكد أن التميز ثمرة جهود متواصلة وبيئة محفزة تتبنى الإبداع



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates