محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة إيمرسون إلكتريك الأميركية
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحب برئيس الشركة والرؤساء الإقليميين

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة "إيمرسون إلكتريك" الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة "إيمرسون إلكتريك" الأميركية

الشيخ محمد بن راشد يستقبل رئيس شركة "إيمرسون إلكتريك" الأميركية
دبي – صوت الإمارات

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي الأربعاء، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة "دبي للطيران" الرئيس الأعلى لمجموعة "طيران الإمارات"، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، ديفيد فار رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "إيمرسون إلكتريك" الأميركية المتخصصة في مجال الصناعات الآلية وتكنولوجيا المناخ وتقنيات الطاقة والمحركات الكهربائية، وغيرها من الأعمال المتصلة، وتتخذ من منطقة جبل علي الحرة في دبي مركزاً إقليمياً لها يغطي منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ورحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم برئيس الشركة وبرؤسائها الإقليميين الذين يشكلون مجلس إدارة الشركة، ويعقدون اجتماعهم لأول مرة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط.

وأعرب ديفيد فار عن شكره ومجلس إدارة الشركة وتثمينه عالياً التسهيلات اللوجستية التي توفرها دبي للمستثمرين والشركات العالمية التي تعتبر دبي الوجهة المثالية والمقر الإقليمي المستقر أمنياً واقتصادياً واجتماعياً لإطلاق عملياتها التشغيلية وتوسيع استثماراتها في المنطقة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي "لإيمرسون إلكتريك العالمية" خلال تجاذبه أطراف الحديث وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الشركة تفتتح الخميس في منطقة جبل علي أول مجمع لها للأبحاث والدراسات خارج الولايات المتحدة الأميركية باستثمار يزيد على 40 مليون دولار، مؤكداً أن المجمع يقدم فرصة ذهبية للشركات والطلبة ذوي الاختصاص للاستفادة من هذا المجمع البحثي العالمي في تطبيق أفضل الممارسات في حلول الابتكار والاستدامة.

ونوه فار بأن شركته، التي توجد في ما يزيد على 200 موقع حول العالم بما فيها دبي، تجاوزت مبيعاتها من خلال مقرها في جبل علي مليار دولار في العام المنصرم في حين وصل مجمل مبيعاتها حول العالم في العام 2015 أكثر من 22 مليار دولار، ما يؤكد حرص الشركة على تعزيز وتوسعة مقرها في دبي التي تستضيف اجتماعاً مهماً لمجلس إدارة الشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة إيمرسون إلكتريك الأميركية محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس إدارة إيمرسون إلكتريك الأميركية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates