محمد بن زايد يؤكد أهمية وضع تصور شامل لخطط المدن يتوافق مع ازدهار الإمارات
آخر تحديث 01:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وفدًا من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني

محمد بن زايد يؤكد أهمية وضع تصور شامل لخطط المدن يتوافق مع ازدهار الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أهمية وضع تصور شامل لخطط المدن يتوافق مع ازدهار الإمارات

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - صوت الامارات

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الاثنين، في مجلسه بقصر البحر، وفداً من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.
وأكد آل نهيان خلال حديثه مع الوفد، بحضور الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، وفلاح محمد الأحبابي مدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، أهمية وضع تصور شامل ومتكامل للخطط والبرامج العمرانية للمدن، بما يتوافق مع التنمية والتطور والازدهار الذي تعيشه الإمارات، وبما يلبي الحاجات المستقبلية للأجيال القادمة، ويراعي جوانب الاستدامة كافة، ويعزز الموروث الثقافي والعمراني للدولة، ويحافظ عليها.
وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: "إن للمجلس مسؤولية مهمة في وضع التصور الملائم والمناسب لخطط التطوير كافة في إمارة أبوظبي، من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المعنية بتخطيط مستقبل المدن، مع الأخذ بالاعتبار الجوانب البيئية، وضمان الاستخدام الأمثل للموارد".
وأعرب عن ثقته بالكوادر الوطنية المؤهلة في المجلس، وقدرتها على التميز والإبداع، خاصة فيما يتعلق برؤيتهم المستقبلية للتطوير العمراني للمدن والمناطق المختلفة.
وأعرب الوفد عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين استعدادهم لبذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الأفكار والخطط التي تخدم الوطن، وتلبي حاجاته في الحاضر والمستقبل، لتعزيز مسيرة الخير والنماء التي تشهدها الإمارات على الصعد كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أهمية وضع تصور شامل لخطط المدن يتوافق مع ازدهار الإمارات محمد بن زايد يؤكد أهمية وضع تصور شامل لخطط المدن يتوافق مع ازدهار الإمارات



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates