الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة 150 من القوات الموالية للشرعية في باب المندب
آخر تحديث 23:17:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهداف قيادي في صعدة خلال معارك مع "المقاومة الشعبية"

"الحوثيون" يعلنون مقتل وإصابة 150 من القوات الموالية للشرعية في باب المندب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحوثيون" يعلنون مقتل وإصابة 150 من القوات الموالية للشرعية في باب المندب

جماعة "الحوثيين"
صنعاء - عبد العزيز المعرس

أكدت جماعة "الحوثيين" أن وحدات الجيش المنظوية تحت سيطرتها استهدفت معسكر "شعب الجن"، قرب ممرر الملاحة البحرية  باب المندب، بصاروخ باليستي، ما أدى إلى سقوط أكثر من 150 قتيلاً وجريحًا من القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في القوت الذي أعلن فيه جيش "هادي" مقتل قائد حوثي بارز، في صعدة، شمال البلاد.

وأكدت "المقاومة الشعبية"، المدعومة من التحالف العربي، مقتل قائد "الحوثيين" في محور علب، أبو طه الخولاني، و41 من  أتباعه، في مواجهات مع الجيش الوطني خلال الساعات الماضية.

وأشارات "المقاومة الشعبية" إلى أن جماعة "الحوثيين" حاولت  تنفيذ هجوم لاستعادة جبل مندبة، والمواقع التي تمت السيطرة عليها في الأيام الماضية في جبهة علب، شمال شرقي صعدة، لكن الجيش الوطني والمقاومة، وبدعم ومساندة قوية من القوات البرية والجوية السعودية، تمكنا من كسر الهجوم وقتل القائد الحوثي، وتنفيذ هجوم معاكس، تمت من خلاله السيطرة على موقعين كانا يتمركز فيهما "الحوثيين"، ويقع في اتجاه منطقة سحار الشام، وفقًا لماء جاء في تصريحات قيادات في المقاومة الشعبية.

وتخوض "المقاومة الشعبية"، المساندة للحكومة الشرعية، معارك مع قوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح و"الحوثيين" في جبهة علب، المتاخمة للمملكة العربية السعودية، بهدف التقدم في اتجاه محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لجماعة "الحوثيين"، سقط على إثرها العشرات من الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة 150 من القوات الموالية للشرعية في باب المندب الحوثيون يعلنون مقتل وإصابة 150 من القوات الموالية للشرعية في باب المندب



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates