مقتل 18 من مقاتلي الحوثيين في غارات للتحالف العربي على الحديدة
آخر تحديث 21:14:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترضت قوات الشرعية صاروخًا بالستيًّا أطلق على مدينة مأرب

مقتل" 18" من مقاتلي الحوثيين في غارات للتحالف العربي على الحديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل" 18" من مقاتلي الحوثيين في غارات للتحالف العربي على الحديدة

طائرات التحالف العربي
صنعاء - عبد العزيز المعرس

 اعترضت منظومة الدفاع الجوي للتحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، الخميس، صاروخًا بالستيًّا أطلقه مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثي" وحلفاؤهم نحو محافظة مأرب شرقي البلاد تزامن ذلك مع غارات جوية استهدفت تجمعًا للحوثيين في الحديدة.

واستهدف طائرات التحالف العربي تجمعات  لجماعة أنصار الله "الحوثي" في محافظة الحديدة اليمنية، ما أسفر عن مقتل 18 قتيلًا من أفراد الجماعة، وقال الإعلام الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي " إنَّ غارتين قصفتا تجمعًا للحوثيين ونقطة تفتيش في منطقة عبال في محافظة الحديدة فيما استهدفت غارة ثالثة معسكر الجبانة، دون تفاصيل بشأن الخسائر.

وقال مسؤول  عسكري يمني، إنَّ منظومة "باتريوت" الدفاعية اعترضت صاروخًا أُطلق من مواقع يسيطر عليها "الحوثيون"، لافتًا إلى أنَّ انفجارًا دوى في سماء مدينة مأرب لحظة اعتراضه، وسبق أن شنَّ الحوثيون وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح عمليات إطلاق صواريخ مماثلة على المدينة التي تُعد معقلًا المقاومة الشعبية والقوات الحكومية شرقي اليمن، إلا أنَّ الدفاعات الصاروخية تعترض تلك الصواريخ.

ويشهد اليمن حربًا منذ نحو عامين بين القوات الموالية للحكومة اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى، مخلِّفةً أوضاعًا إنسانية صعبة، وتشير التقديرات إلى أنَّ 21 مليون يمني "80% من السكان" بحاجة إلى مساعدات، وأسفر النزاع عن مقتل سبعة آلاف و600 شخص، وإصابة نحو 36 ألفًا، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 18 من مقاتلي الحوثيين في غارات للتحالف العربي على الحديدة مقتل 18 من مقاتلي الحوثيين في غارات للتحالف العربي على الحديدة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates