منصور بن زايد آل نهيان يوجّه بتحقيق تطلعات المواطنين
آخر تحديث 15:31:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد حرص القيادة على توفير مقومات الحياة الكريمة لهم

منصور بن زايد آل نهيان يوجّه بتحقيق تطلعات المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور بن زايد آل نهيان يوجّه بتحقيق تطلعات المواطنين

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان،حرص القيادة على الاستمرار في توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين كافة، وضمان مقومات أمنهم الاجتماعي والاقتصادي.


ووجّه بضرورة العمل على تحقيق تطلعات المواطنين والتنسيق والتكامل مع مختلف الجهات الحكومية والمحلية في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بأعلى المعايير العالمية في تصميم وتنفيذ المشروعات، ومراعاة المتطلبات المحلية والبنية التحتية، وذلك من خلال إصدار مواصفات ومعايير اتحادية تتلاءم والظروف الخاصة بالدولة، وتحقق متطلبات الاستدامة والكفاءة في التنفيذ والتشغيل.

وجاء ذلك خلال استقبال سموه في قصر الرئاسة وزير تطوير البنية التحتية الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، بحضور وزير الطاقة سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، ونائب وزير شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي.

واطلع على سير العمل في المشروعات الاستراتيجية التي تنفذها وزارة تطوير البنية التحتية، خصوصًا المشروعات المتعلقة بالبنية التحتية وتحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية المتمثلة في تحقيق الاستدامة الاجتماعية ورفاهية المواطنين.

واستمع لشرح بشأن ما تحقق بخصوص المؤشر الوطني الخاص بنسبة ارتباط المجمعات السكنية بشبكة الطرق الاتحادية، التي بلغت 99% بالنسبة للمجمعات التي تصل إلى 50 مسكنًا أو يقطنها 500 مواطن، على أن يتم العمل على رفع سقف المعيار إلى المجمعات السكنية الاتحادية إلى 30 مسكنًا، أو يقطنها 300 مواطن مع استكمال خطط تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالنسبة للمجمعات السكنية التي تنفذها الحكومة الاتحادية التي تهدف إلى إنشاء مجمعات سكنية مكتملة البنية التحتية من مرافق وخدمات وطرق.

واستعرض سير العمل بمشروعات شبكة الطرق الحيوية التي تشرف وزارة تطوير البنية التحتية على تنفيذها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور بن زايد آل نهيان يوجّه بتحقيق تطلعات المواطنين منصور بن زايد آل نهيان يوجّه بتحقيق تطلعات المواطنين



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates