محمد بن زايد يؤكد أن يد الغدر لن تنال من الواجب الإنساني لنشر الخير والسلام
آخر تحديث 19:57:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعود القاسمي يؤدي صلاة الجنازة على جثمان جمعة الكعبي بمسجد القور في رأس الخيمة

محمد بن زايد يؤكد أن يد الغدر لن تنال من الواجب الإنساني لنشر الخير والسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن يد الغدر لن تنال من الواجب الإنساني لنشر الخير والسلام

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عقب وصول جثمان سفير الإنسانية إلى أرض الوطن "الإمارات فقدت أبناً مخلصاً من أبنائها الأوفياء، رحم الله جمعة الكعبي وشهداء الوطن".

وأوضح في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، "جسد شهيد الإنسانية الكعبي ورفاقه برحيلهم أسمى صور البذل والإخلاص، وستبقى تضحياتهم وأعمالهم الجليلة شاهداً على حجم العطاء ومصدر فخر لنا".

وأكد أن "يد الغدر والإرهاب لن تنال من نهجنا وواجبنا الإنساني تجاه نشر الخير والسلام".

وأدى الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة عصر الخميس، في مسجد القور بمنطقة وادي القور جنوب رأس الخيمة صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن والإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية الذي استشهد إثر الجروح التي كان قد أصيب بها نتيجة التفجير الإرهابي الذي استهدف مؤخرا مقر والي قندهار في أفغانستان.

وأدى الصلاة إلى جانبه، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من السفراء والقناصل بالدولة والمسؤولين وأبناء القبائل وضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة وجموع غفيرة من المواطنين.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يتغمد شهيد الوطن - الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني وفعل الخير لأجل الإنسانية - بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وشارك حاكم رأس الخيمة وجموع المصلين في تشييع جثمان الشهيد جمعة محمد عبدالله الكعبي إلى مثواه الأخير حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة بوادي القور.

وذكر الشيخ سعود بن صقر القاسمي " إن الشهيد جمعة محمد عبدالله الكعبي شهيد الإنسانية كان سفيرا للخير ولوطنه وهو خير من يمثل ابن الإمارات الساعي للخير والعطاء وقد ارتقى إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه الشهداء من جنودنا البواسل وهو مبعث فخر واعتزاز لنا ".

وكان جثمان شهيد الوطن والإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية قد وصل الى مطار البطين الخاص بأبوظبي صباح أمس حيث جرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثمانه على أرض المطار.

وكان في استقبال جثمان الشهيد في المطار معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومحمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي وعبد الفريد زكريا سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى الدولة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وذوو الشهيد.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أن يد الغدر لن تنال من الواجب الإنساني لنشر الخير والسلام محمد بن زايد يؤكد أن يد الغدر لن تنال من الواجب الإنساني لنشر الخير والسلام



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates