«تنفيذي دبي» يطّلع على إنجازات «مجلس سفراء الأمان»
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«تنفيذي دبي» يطّلع على إنجازات «مجلس سفراء الأمان»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «تنفيذي دبي» يطّلع على إنجازات «مجلس سفراء الأمان»

شرطة دبي
دبي - صوت الإمارات

التقى معالي عبد الله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، فريق مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي، المجلس المعني في شرطة دبي بتعزيز ونشر ثقافة حقوق الأطفال وزيادة وعيهم بهذا الجانب، وإعدادهم للمستقبل، عبر مختلف البرامج التي ينفذها، منها برنامج صوت الطفولة وبرنامج سواعد الأمان. ورحب معاليه بأعضاء المجلس، مؤكداً أن شرطة دبي إحدى أهم الجهات الرائدة في عملها التوعوي والتثقيفي لمختلف فئات المجتمع، وقدمت العديد من المبادرات والبرامج المجتمعية، التي تهدف إلى تعزيز الأمن والأمان وجودة الحياة في المجتمع، مشيداً بالإنجازات التي حققها مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي.

واستعرضت فاطمة البلوشي رئيسة مجلس سفراء الأمان، لمعالي البسطي، تجربة المجلس وفكرة إنشائه وأهم الإنجازات، التي حققها خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وأهم الشراكات والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمدارس في إمارة دبي، وتواصله العالمي مع الأمم المتحدة، حيث شارك أعضاء مجلس سفراء الأمان في الحلقة النقاشية التي حملت عنوان «تعزيز وصول الأطفال إلى العدالة»، والتي نظمها مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي والبعثة الدائمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة، وهو ما يعكس دور شرطة دبي في تقديم مشروعها «سفراء أمان» نموذجاً فريداً من نوعه على مستوى العالم، نظراً لإشراكه الطفل في منظومة الحماية وجعله جزءاً أساسياً منها.

برنامج

واستمع معاليه إلى شرح عن برنامج «سواعد الأمان»، أحد البرامج المعنية بتوظيف الطلبة من أعضاء مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي، للعمل في الإجازة الصيفية في مختلف الإدارات العامة لمدة شهر، وكذلك برنامج «صوت الطفولة» الذي نظم 48 جلسة حوارية عن بُعد، ناقش خلالها 144 ورقة علمية، بهدف تعزيز ثقافة حقوق الطفل بشكل عام التي كفلها القانون، ومعالجة بعض الظواهر السلوكية في بيئة الطفل.

«إكسبو2020»

كما تم استعراض دور المجلس في المرحلة المقبلة وأثناء «إكسبو 2020»، حيث سيشارك أعضاء مجلس سفراء الأمان في البرنامج التلفزيوني مسبار المعرفة أحد برامج مؤسسة دبي للإعلام في إكسبو2020، والذي سيبث عبر قناة سما دبي كل يوم أحد وثلاثاء وخميس في تمام الساعة الخامسة مساء، من خلال تقديم فقرات لمواضيع متنوعها، منها «حقوقي ومسؤولياتي»، و«في قصص الشعوب» و«الابتكارات والأبحاث» و«لقاء مع مسؤول»، و«في ربوع الإمارات». وعبر أعضاء مجلس سفراء الأمان عن شكرهم وتقدريهم لمعالي عبد الله محمد البسطي، على هذا اللقاء والفرصة لطرح تجاربهم وممارساتهم.

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

سلطان بن خليفة يهنئ رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام بعيد الفطر

شما بنت سلطان تبين أن "قمة المجالس" تعزز الحوار لدعم ونشر المساواة بين الجنسين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«تنفيذي دبي» يطّلع على إنجازات «مجلس سفراء الأمان» «تنفيذي دبي» يطّلع على إنجازات «مجلس سفراء الأمان»



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates