ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة
آخر تحديث 20:34:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 11 عنصرًا من جماعة "الحوثي وصالح" واصابة 21 آخرين في الضباب

ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة

ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة
عدن / الرياض - عبدالغني يحيى

أخفق المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الثلاثاء، في إقناع وفد الحكومة اليمنية بالعودة إلى الجولة الثانية من مشاورات الكويت، والتي كان من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة المقبل، بحسب مصدر حكومي تفاوضي.

وقال المصدر إن ولد الشيخ، التقى اليوم في العاصمة السعودية الرياض، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وعدداً من أعضاء الوفد الحكومي في مشاورات الكويت. وأوضح المصدر أن "اللقاء لم يخرج بأي نتيجة تذكر، لم يتم رفض الذهاب إلى المشاورات، ولم تتم الموافقة، ننتظر ما سينتج عنه لقاء ولد الشيخ مع الطرف الآخر"الحوثيين وحلفائهم" في صنعاء غداً الاربعاء، وبعدها سنقرر، ولكن من المؤكد أننا لن نكون في الكويت الجمعة المقبلة".‎

أضاف: لقد "تمسّكنا بالمرجعيات، وهناك أمور وقواعد يجب الاتفاق عليها أولا، لتلافي زلاّت التجربة السابقة"، في إشارة إلى الجولة الأولى من مشاورات الكويت التي بدأت في 21 أبريل/نيسان الماضي، واستمرت على مدار 70 يوما ولم تحقق أي تقدم.

وقال عضو الوفد الحكومي التفاوضي، عبدالله العليمي، إن الرئيس هادي، "أكد التمسك بالمرجعيات خلال لقائه ولد الشيخ، وأنه لا قبول لأي مقترح خلاف ذلك"، في إشارة لرفض الخارطة الأممية التي تقترح حكومة وحدة بمشاركة "الحوثيين".

وأضاف العليمي في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا نريد مشاورات لإضاعة الوقت وزيادة مأساة شعبنا ومعاناته، ثمة قواعد وضوابط يجب الالتزام بها حتى نحقق لشعبنا السلام العادل والأمن الشامل".

وسبق أن قال هادي، خلال لقائه ولد الشيخ في الرياض، إن الحكومة "التزمت بكل شروط إحلال السلام خلال مشاورات الكويت، لكنها لم تحصد سوى السراب من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح"، وفق وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وكشف مراسل وكالة "خبر" في مأرب، شرق اليمن، عن مصادر عسكرية قولها، إن قصفاً صاروخياً استهدف قيادة المنطقة العسكرية الثالثة أثناء اجتماع الرئيس عبدربه منصور هادي، والجنرال السابق في الجيش علي محسن الأحمر، ومحافظ مأرب سلطان العرادة، وقيادات عسكرية يمنية وخليجية في عدن.

وكان هادي، وبرفقته الأحمر وصلا، الأحد 10 يوليو/ تموز، إلى مأرب، وعقد لقاءً في قيادة المنطقة العسكرية الثالثة. وقال مراسلنا، إن القصف استهدف الناحية الغربية للمنطقة. مضيفاً أن هادي انتقل بعد ذلك إلى معسكر "تداوين" وسط ترجيحات أنه غادر عائداً إلى مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

ونقلت وسائل إعلام سعودية ويمنية موالية، عن هادي تصريحات له في مأرب، هدد فيها بعدم العودة إلى مفاوضات الكويت في حال أصرت الأمم المتحدة على فرض رؤيتها السياسية للحل في اليمن والتي أصدرها المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ.

واليوم تمكنت وحدات الجيش الوطني والمقاومة من اعطاب وتدمير 7 اطقم عسكرية لميليشيات "الحوثي وصالح" فيما قتل 11 عنصرا من عناصر المتمردين وأصيب 21 اخرين في مواجهات مختلفة في تعز. وأفاد مصدر في المقاومة الشعبية أن وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت اليوم الثلاثاء من اعطاب وتدمير 7 اطقم عسكرية 6 منها في معسكر التشريفات بنيران أبطال المقاومة والجيش الوطني في جبهة المحافظة شرق المدينة والتي تستخدمه المليشيا كخط إمداد لمواقعها المختلفة  والسابع بالقرب من مستشفى الحمدي جوار معسكر قوات الأمن الخاصة شرقي مدينة تعز.

وأشارت المصادر إلى ان قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنا من صد هجوما لميليشيات الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف في ثعبات شرق المدينة ومنطقة ميلات بالضباب غرب المدينة وأجبروهم على التراجع وكبدوهم خسائر فادحة في العتاد والارواح.

كما تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قصفها المدفعي على الأحياء السكنية ومواقع المقاومة والجيش الوطني في شرق وشمال وغرب المدينة وفي الضباب وجبل حبشي والاقروض المسراخ والشقب شرق صبر وحمير مقبنة وحيفان وهو ما اسفر عن مقتل وإصابة 11 شخصا نصفهم مدنيون.

وأفادت مصادر المقاومة مصرع 11 عنصرا من عناصر "الحوثي وصالح" المتمردة واصابة 21 آخرين نتيجة الإشتباكات التي دارت بين رجال المقاومة والحيش الوطني من جهة ومليشيات "الحوثي والمخلوع" من جهة أخرى في ثعبات شرق المدينة وميلات بالضباب غرب واستهدافهم بنيران وحدات المقاومة والجيش الوطني .

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة ولد الشيخ أحمد لم يتوصل الى إقناع الوفد الحكومي في العودة الى مشاورات الكويت الجمعة



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates