ضبط أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة وإصابة مدير التَّأمينات برصاصة في رأسه
آخر تحديث 14:10:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارات لـ"التحالف" على مواقع تنظيم "القاعدة" في أبين جنوب اليمن

ضبط أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة وإصابة مدير التَّأمينات برصاصة في رأسه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة وإصابة مدير التَّأمينات برصاصة في رأسه

غارات لـ"التحالف" على مواقع تنظيم "القاعدة" في أبين جنوب اليمن
عدن- حسام الخرباش


شنت مقاتلات "التحالف العربي" غارات على مواقع تنظيم "القاعدة" في محافظة أبين ، جنوب اليمن؛ وذكر سكان أن غارات استهدفت ضواحي زنجبار ووادي دوفس، ومواقع قريبة من الملعب الرياضي.
 
ووافق تنظيم "القاعدة" على الانسحاب من مدينتي زنجبار عاصمة أبين ومدينة جعار قبل أشهر بعد وساطة قبلية وأهلية، اشترط خلالها التنظيم السماح لعناصره من أبناء المناطق بالبقاء في مدنهم دون التعرض لهم، وعجزت الحكومة التابعة للشرعية عن بسط سيطرتها على أبين بعد الاتفاق الموقع وعاد تنظيم "القاعدة" إلى مناطق في المحافظة. وتستهدف طائرات أميركية وأخرى تابعة لـ"التحالف العربي" غارات على تنظيم "القاعدة" في محافظات عدة من اليمن أهمها أبين وشبوة.
 
وأصيب مدير التأمينات في محافظة عدن جنوب اليمن خالد جابر برصاص مسلحين. وأوضح مصدر أمني أن مسلحين استدعوا خالد جابر لأسباب إدارية متعلقة بالعاملين في التأمينات، وخلال النقاش بين المدير والمسلحين أطلق أحد المسلحين الرصاص على أحد الجدران وارتدت إحدى الرصاص لتصيب مدير التأمينات في رأسه. ووفقًا للمصدر فقد توجهت قوة أمنية لمكان الحادث وحاصرت عناصر يتبعون الجماعة التي اعتدت على مدير التأمينات.
 
وضبطت أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة كانت في طريقها نحو عدن آتية من محافظة أبين، وعثر أفراد الحزام الأمني في عدن على العبوات بحوزة شخص كان في طريقه من أبين إلى عدن، وبعد الاشتباه به فتش أفراد النقطة السيارة وعثروا على العبوات داخل حقيبة في السيارة . وأشار مصدر أمني إلى أن الحزام الأمني قبض على سائق السيارة التي كانت تحمل العبوات، وأبطلت القوات الأمنية مفعول انفجار العبوات الناسفة.
 
وتشهد عدن اضطرابات أمنية وعمليات متطرفة منذ سيطرت قوات الرئيس هادي والتحالف على المحافظة، أهلت قوات إماراتية قوات أمنية لضبط الأمن وأحبطت عدد من العمليات المتطرفة؛ واندلع حريق في سوق شعبي في كريتر من محافظة عدن؛ وتسببت النيران في خسائر مادية بالسوق، وتمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة وإصابة مدير التَّأمينات برصاصة في رأسه ضبط أجهزة الأمن في عدن عبوات ناسفة وإصابة مدير التَّأمينات برصاصة في رأسه



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates