الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجَّه كلمة بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد" الإماراتي الذي يصادف الأربعاء

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي - جمال أبو سمرا

أكد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "أننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها الآباء على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ، مشدّدًا على "أن تضحيات أبنائنا الشهداء لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحما "، مشيرًا الى  أن "ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال وخالدة في الوجدان."

جاء ذلك في كلمة وجهها بمناسبة ذكرى " يوم الشهيد " الموافق غدًا الاربعاء في 30 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني ككل عام. وقال الشيخ خليفة: " التحية للشعب الأبي وأبنائنا جنود وضباط و قادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف..حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء و ميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها ".

وأضاف الشيخ خليفة بن زايد: " أنه في هذا اليوم الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن، نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ، مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم ".

وأكد سموه أن "الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم من الدولة والمجتمع كامل الرعاية والعناية".

وفي ما يلي نص كلمة رئيس دولة الامارات بمناسبة يوم الشهيد:

في هذا اليوم .. الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن .. نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ..  مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم .. مؤكدين أن الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم منا ومن الدولة ومن المجتمع كامل الرعاية والعناية.

وقال: إن "الثلاثين من نوفمبر يوم نؤكد فيه وبه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال..خالدة في الوجدان..وأننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها آباؤنا على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحمًا".

وأضاف: التحية في هذا اليوم نوجهها للشعب الأبي ولأبنائنا جنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء وميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وختم بالقول: "حفظ الله بلادنا من كل شر وسوء و تغمد شهداءنا برحمته وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والصالحين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر

GMT 05:01 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

لعبة Lego Avengers"" تتصدر المبيعات البريطانية

GMT 19:41 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مهرجان الزيتون في الجوف يخصص ثلاث جوائز للتغطيات الإعلامية

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

GMT 14:36 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة زويل تستضيف شريف يحيى الفائز بثالث نجوم العلوم

GMT 21:39 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

معرض الشارقة الدولي للكتاب يفتح باب المشاركة بدورة 2016

GMT 01:32 2013 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

المالديف سحر الطبيعة الذي لا تراه إلا في الأحلام

GMT 07:42 2013 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

معرض في باريس لفن النحت في نهاية القرن الـ 19

GMT 11:27 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

صدور ترجمة كتاب " إلقاء المحاضرة من التقديم إلى التدريس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates