الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجَّه كلمة بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد" الإماراتي الذي يصادف الأربعاء

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي - جمال أبو سمرا

أكد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "أننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها الآباء على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ، مشدّدًا على "أن تضحيات أبنائنا الشهداء لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحما "، مشيرًا الى  أن "ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال وخالدة في الوجدان."

جاء ذلك في كلمة وجهها بمناسبة ذكرى " يوم الشهيد " الموافق غدًا الاربعاء في 30 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني ككل عام. وقال الشيخ خليفة: " التحية للشعب الأبي وأبنائنا جنود وضباط و قادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف..حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء و ميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها ".

وأضاف الشيخ خليفة بن زايد: " أنه في هذا اليوم الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن، نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ، مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم ".

وأكد سموه أن "الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم من الدولة والمجتمع كامل الرعاية والعناية".

وفي ما يلي نص كلمة رئيس دولة الامارات بمناسبة يوم الشهيد:

في هذا اليوم .. الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن .. نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ..  مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم .. مؤكدين أن الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم منا ومن الدولة ومن المجتمع كامل الرعاية والعناية.

وقال: إن "الثلاثين من نوفمبر يوم نؤكد فيه وبه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال..خالدة في الوجدان..وأننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها آباؤنا على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحمًا".

وأضاف: التحية في هذا اليوم نوجهها للشعب الأبي ولأبنائنا جنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء وميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وختم بالقول: "حفظ الله بلادنا من كل شر وسوء و تغمد شهداءنا برحمته وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والصالحين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates