الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم
آخر تحديث 08:50:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجَّه كلمة بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد" الإماراتي الذي يصادف الأربعاء

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي - جمال أبو سمرا

أكد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، "أننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها الآباء على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ، مشدّدًا على "أن تضحيات أبنائنا الشهداء لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحما "، مشيرًا الى  أن "ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال وخالدة في الوجدان."

جاء ذلك في كلمة وجهها بمناسبة ذكرى " يوم الشهيد " الموافق غدًا الاربعاء في 30 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني ككل عام. وقال الشيخ خليفة: " التحية للشعب الأبي وأبنائنا جنود وضباط و قادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف..حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء و ميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها ".

وأضاف الشيخ خليفة بن زايد: " أنه في هذا اليوم الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن، نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ، مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم ".

وأكد سموه أن "الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم من الدولة والمجتمع كامل الرعاية والعناية".

وفي ما يلي نص كلمة رئيس دولة الامارات بمناسبة يوم الشهيد:

في هذا اليوم .. الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن .. نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة ..  مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم .. مؤكدين أن الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم منا ومن الدولة ومن المجتمع كامل الرعاية والعناية.

وقال: إن "الثلاثين من نوفمبر يوم نؤكد فيه وبه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال..خالدة في الوجدان..وأننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها آباؤنا على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصرارًا وقوة وتماسكا وتلاحمًا".

وأضاف: التحية في هذا اليوم نوجهها للشعب الأبي ولأبنائنا جنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء وميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

وختم بالقول: "حفظ الله بلادنا من كل شر وسوء و تغمد شهداءنا برحمته وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والصالحين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم الشيخ خليفة يؤكد القدرة على صون الوطن ومناصرة الحق ونصرة المظلوم



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates