الشيخ محمد بن زايد يمنح وسام أبوظبي لعدد من المواطنين والمقيمين
آخر تحديث 20:46:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي العهد يصدر قراراً لتحديد رسوم قيد المهندسين في الإمارة

الشيخ محمد بن زايد يمنح "وسام أبوظبي" لعدد من المواطنين والمقيمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يمنح "وسام أبوظبي" لعدد من المواطنين والمقيمين

الشيخ محمد بن زايد يمنح "وسام أبوظبي" لعدد من المواطنين والمقيمين
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أصدر ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، عدداً من القرارات بصفته رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بشأن منح عدد من المواطنين والمقيمين "وسام أبوظبي".
وتقضي القرارات التي نشرت في العدد الأخير من الجريدة الرسمية عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، بمنح وسام أبوظبي إلى المرحوم محمد خلف المزروعي، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الراحلة سوزان هيليارد، تكريماً لها لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، كما يمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة عائشة سلطان محمد الظاهري، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة.
وجاء في القرارات، يمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة لحاظ إبراهيم حمودي الغزالي، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتورة عائشة مصبح عبدالله المعمري، تكريماً لما قدمته من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور عدنان مزاحم الباجه جي، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة، ويمنح وسام أبوظبي إلى الدكتور غسان حسن أحمد الحسن، تكريماً لما قدمه من خدمات متميزة للإمارة.
كما أصدر الشيخ محمد قرار رئيس المجلس رقم 34 لسنة 2016 بشأن رسوم قيد المهندسين في إمارة أبوظبي. وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية لإمارة أبوظبي، تستوفي دائرة الشؤون البلدية رسوم قيد المهندسين في الإمارة وفقاً للآتي: رسوم تسجيل فئة المقيد 600 درهم والتجديد 300 درهم، ورسوم تسجيل فئة المحترف ألف درهم والتجديد 700 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لبطاقة القيد 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لشهادة احتراف 100 درهم، ورسوم بدل فاقد أو تعديل الاسم لختم اعتماد المحترف 100 درهم، ورسوم شهادة لمن يهمه الأمر 50 درهماً، ورسوم تأخير القيد والاحتراف عن كل شهر 50 درهماً.
ويلغى كل نص أو حكم يخالف أو يتعارض مع أحكام هذا القرار وينفذ من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية حيث صدر القرار في 16 مارس/آذار 2016.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يمنح وسام أبوظبي لعدد من المواطنين والمقيمين الشيخ محمد بن زايد يمنح وسام أبوظبي لعدد من المواطنين والمقيمين



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates