الامارات تعلن وصول ثلاث طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى
آخر تحديث 13:14:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار البرنامج الرمضاني الذي تنفذه المؤسسة لمساعدة أهالي المدينة

الامارات تعلن وصول ثلاث طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الامارات تعلن وصول ثلاث طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى

طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى
عدن - عبد الغني يحيى

واصل الجسر الجوي الذي دشنته المؤسسة مرحلته الثانية بوصول ثلاث طائرات شحن أخرى إلى محافظة سقطرى على متنها 100 طن من المواد الغذائية الرمضانية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية..

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إن هذه المساعدات التي وجهت بها القيادة الرشيدة للدولة تأتي في إطار البرنامج الرمضاني الذي تنفذه المؤسسة لمساعدة أهالي سقطرى وسد احتياجاتهم بسبب ظروف الفيضانات التي ضربت المنطقة أخيرا، وذكر أن ثلاث طائرات وصلت أمس الأول إلى سقطرى وهي تحمل مئة طن من المواد الغذائية ، وهي المرحلة الثانية من الجسر الجوي المكون من 12 طائرة وتحمل 400 طن لتوزيعها على سكان الجزيرة.

وكان في استقبال طائرات الشحن.. العميد سالم عبد الله عيسى محافظ سقطرى وعدد من المسؤولين المحليين في الجزيرة وممثل عن مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، وتم توزيع هذه المساعدات على آلاف من سكان الجزيرة في مراكز مومي وجوه وقبهتن ودكسم.. وتتكوّن المساعدات من مواد غذائية ومستلزمات منزلية تكفي الأسرة الواحدة لنحو شهر كامل.

وثمّنت الأسر المستفيدة المكرمة الإماراتية.. مؤكدة أنها جاءت في وقتها حيث يعاني السكان شظف العيش من قلة الموارد وضيق الحال.
وسيتوالى وصول الطائرات تباعاً وهي تحمل بقية الكمية من المواد الغذائية التي أمرت بها القيادة الرشيدة للدولة لأهالي الجزيرة اليمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تعلن وصول ثلاث طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى الامارات تعلن وصول ثلاث طائرات شحن ضمن الجسر الجوي إلى سقطرى



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates