الشيخ آل نهيان يُصدر قرارًا بشأن تنظيم ترخيش الفعاليّات في أبوظبي
آخر تحديث 02:47:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تم اعتماد عدد من مشاريع البنى التحتية بـ544 مليون درهم

الشيخ آل نهيان يُصدر قرارًا بشأن تنظيم ترخيش الفعاليّات في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ آل نهيان يُصدر قرارًا بشأن تنظيم ترخيش الفعاليّات في أبوظبي

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
دبي سعيد المهيري

أصدَر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قرار رئيس المجلس بشأن نظام ترخيص الفعاليات في إمارة أبوظبي.

ووفقًا للقرار المنشور في العدد الجديد للجريدة الرسمية، فإن أحكام القرار تطبق على جميع الجهات المعنية التي تتولى إقامة وتنظيم وإدارة الفعاليات في الإمارة أو لديها موقع مخصص لإقامة الفعاليات وفق تشريعاتها، وجميع الفعاليات التي تنظم في الإمارة.

وبموجب القرار، تتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتنسيق مع الجهات المعنية إنشاء نظام ترخيص الفعاليات ونظام تذاكر الفعاليات أو أي نظام إلكتروني آخر تراه ضرورياً لتنفيذ أحكام هذا القرار، مع عدم الإخلال بحق الجهات المعنية في ترخيص الفعاليات، ولا يجوز تنظيم أو إقامة أي فعالية في الإمارة إلا بعد الحصول على ترخيص من خلال نظام ترخيص الفعاليات، وتحدّد الهيئة بالتنسيق مع الجهات المعنية ضوابط ومتطلبات وإجراءات منح التراخيص.

إلى ذلك اعتمدت اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي برئاسة سعيد عيد الغفلي، رئيس المكتب التنفيذي، خلال اجتماعها، عدداً من مشاريع الطرق والبنية التحتية والمرافق الخدمية والتعليمية بتكلفة إجمالية تصل إلى 544 مليون درهم.

وشمَلت المشاريع إحالة مقاولة مشاريع طرق وبنية تحتية في عدد من المناطق، وتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير منفذ الغويفات الحدودي القائم، وإنشاء مدرسة حلقة أولى وروضة أطفال في جزيرة دلما ضمن برنامج أبوظبي لمدارس المستقبل.

كما اعتمدت تحسين مواصفات حافلات النقل الصغيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ آل نهيان يُصدر قرارًا بشأن تنظيم ترخيش الفعاليّات في أبوظبي الشيخ آل نهيان يُصدر قرارًا بشأن تنظيم ترخيش الفعاليّات في أبوظبي



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates