وزارة الداخلية الإماراتية توفر خدمة الحجز المسبق لخدمات المرور في الدولة
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإسعاد المتعاملين وتسهيل الإجراءات اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري

وزارة الداخلية الإماراتية توفر خدمة الحجز المسبق لخدمات المرور في الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الداخلية الإماراتية توفر خدمة الحجز المسبق لخدمات المرور في الدولة

إدارة إسعاد المتعاملين بوزارة الداخلية
دبي - صوت الامارات

توفر إدارة إسعاد المتعاملين في وزارة الداخلية الاماراتية بالتعاون مع الإدارة العامة للتنسيق المروري بالوزارة خدمة الحجز المسبق للمتعاملين لمواعيد تقديم الخدمات بمراكز ومكاتب خدمات المرور والترخيص على مستوى الدولة عبر تطبيق الوزارة الذكي اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري ضمن نطاق الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين، وإسعاد المتعاملين وبما يحقق تطلعات وزارة الداخلية وفقاً لمعايير السبع نجوم والمعايير الحكومية الخاصة بتطبيقات الهاتف المحمول.

  وكانت وزارة الداخلية نظمت ورشة عمل تعريفية أخيرا في مقر الإدارة العامة للتنسيق المروري بالوزارة بمشاركة ممثلين من مراكز ومكاتب المرور والترخيص في الدولة استعدادًا لتوفير الخاصية وتعريفهم بالآلية وأهدافها في إسعاد المتعاملين.

ودعا العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية المتعاملين للاستفادة من مزايا الخدمة الجديدة، من خلال الدخول إلى تطبيق الوزارة على الهواتف الذكية بمنصاتها المختلفة، واختيار المركز المراد الذهاب إليه وتحديد موعد تقديم المعاملة وطبيعة المعاملة مع استيفاء الأوراق المطلوبة للخدمة لتظهر للمتعامل في التطبيق تذكرة إلكترونية توضح رقم الحجز، ومواعيد تقديم الخدمة، والمركز ومن ثم التوجه إلى الموقع والتقدم برقم الحجز لحظة وصوله ومن ثم الحصول على الخدمة في دقائق معدودة.

وأكد الزعابي حرص القيادة الشرطية على توفير أرقى الخدمات للمتعاملين وإسعادهم من خلال مواصلة خطة الوزارة المتوائمة مع التوجهات الحكومية للتحول الذكي في الدولة وتحقيق المبادرات المعلنة ضمن الخطة الاستراتيجية في رؤية الإمارات 2021 وفق المعايير المتقدمة التي تراعي مختلف فئات الجمهور وتعزز من الجهد واختصار الوقت وتذليل العقبات التي كانت تعترضهم في السابق، لافتًا إلى حرص مراكز ومكاتب المرور والترخيص على مستوى الدولة لمواكبة هذه التطورات في تقديم خدمات متميزة ومتطورة.

 وشرح الرائد مهندس خالد محمد النعيمي رئيس قسم قنوات تقديم الخدمة بإدارة إسعاد المتعاملين خلال ورشة العمل آلية استخدام الحجز المسبق عبر تطبيق الوزارة الذكي لممثلي مراكز ومكاتب المرور والترخيص في الدولة، متطرقاً إلى أهمية معرفة المتعاملين للوضع الحالي بالمراكز أثناء طلب الخاصية، وأيقونة المواعيد الخاصة به والمواعيد المراد حجزها وأيضا آلية إلغاء المواعيد، مشيرًا إلى أن الخاصية تمنح ذوي الاحتياجات الخاصة الأولوية في الخدمات مع إظهار بطاقة حجز الخدمة من خلال الهاتف المتحرك عند زيارة موظف تقديم الخدمة المختص.

 ودعا ممثلي المراكز والمكاتب إلى ضرورة التأكد من بطاقة حجز الخدمة والشخص المعني بالحجز ومراعاة تقديم الخدمة للأفراد وانه لا يجوز حجز أكثر من موعد في اليوم الواحد، كما لا يجوز حجز أكثر من موعدين في الأسبوع الواحد، وأنه من الضروري حضور المتعامل قبل الموعد المحدد بعشر دقائق تفادياً لإلغاء الحجز تلقائياً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية الإماراتية توفر خدمة الحجز المسبق لخدمات المرور في الدولة وزارة الداخلية الإماراتية توفر خدمة الحجز المسبق لخدمات المرور في الدولة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة

GMT 20:55 2015 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

نهيان بن مبارك يفتتح معرض و مؤتمر قادرون 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates