رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات
آخر تحديث 02:43:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني
أخر الأخبار

خلال حفل بهذه المناسبة بحضور عدد كبير من المسؤولين

رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
الشارقة ـ سعيد المهيري

هنأ الدكتور رشاد سالم رئيس الجامعة القاسمية في الشارقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة وإخوانهم حكام الإمارات وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة داعيا الله تعالى أن يدفع بمسيرة الوطن إلى مزيد من التقدم والعزة والرخاء و الأمان تحت ظل القيادة الرشيدة.

 جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظّمته الجامعة القاسمية أمس الثلاثاء بمناسبة اليوم الوطني بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة ووائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية والدكتور أمجد الجوهري الملحق الثقافي المصري وسيد عبدالله عبد الرحمن المسيلي باعلوي سفير جمهورية القمر المتحدة ورمضان شتوان القنصل الجزائري العام لدى الدولة ومحمد طاهر ترجوك الملحق القنصلي التشادي لدى الدولة وموكتار سيلا ممثل القنصلية الغينية لدى الدولة ودينج مينجين السكرتير الأول – القنصلية الصينية في الدولة وعبدالخالق عبدالحميد محمد متشار القنصل السوداني لدى الدولة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والطلبة في الجامعة القاسمية ووسائل الإعلام .
 
تضمن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة حيث قدّم بطل العالم للطيران اللاسلكي طارق السعدي عرضا جويا بطائرة الهيلوكوبتر قام بعدها الشيخ محمد بن حميد القاسمي يرافقه الدكتور رشاد سالم والحضور بجولة في القرية التراثية التي أقامتها الجامعة بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث كملا تجولوا في أرجاء المعرض الفني والتراثي الذي حظي بمشاركة الأرشيف الوطني من خلال صور متعددة للمغفور للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – وشيوخ الإمارات إلى جانب مشاركة متحف الشارقة للحضارة الإسلامية والمؤسسة العقابية والإصلاحية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة التي عرضت العديد من منتجات الأمل .
 
واطلع الحضور كذلك على الأعمال اليدوية الوطنية التي أنتجتها طالبات الجامعة بالإضافة إلى ركن معروضات تراثية لمعهد الشارقة للتراث ومجموعة من إصدارات ومقتنيات مكتبة الجامعة القاسمية ومتحف الشارقة للخط وعدد من اللوحات الفنية التي أبدعها طلبة الجامعة القاسمية – المرسم الجامعي – تحت عنوان "الإمارات بعيون طلبة العالم"، كما تضمّنت فعاليات الحفل فقرات فنية وقصائد ومسابقات شعرية ، وفي الختام قدم الدكتور رشاد سالم هدية تذكارية للشيخ محمد بن حميد القاسمي تقديرا لحضوره ومشاركته أسرة الجامعة في أفراح الوطن .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates