رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات
آخر تحديث 01:09:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حفل بهذه المناسبة بحضور عدد كبير من المسؤولين

رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
الشارقة ـ سعيد المهيري

هنأ الدكتور رشاد سالم رئيس الجامعة القاسمية في الشارقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة وإخوانهم حكام الإمارات وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة داعيا الله تعالى أن يدفع بمسيرة الوطن إلى مزيد من التقدم والعزة والرخاء و الأمان تحت ظل القيادة الرشيدة.

 جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظّمته الجامعة القاسمية أمس الثلاثاء بمناسبة اليوم الوطني بحضور الشيخ محمد بن حميد القاسمي مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة ووائل السيد محمد جاد سفير جمهورية مصر العربية والدكتور أمجد الجوهري الملحق الثقافي المصري وسيد عبدالله عبد الرحمن المسيلي باعلوي سفير جمهورية القمر المتحدة ورمضان شتوان القنصل الجزائري العام لدى الدولة ومحمد طاهر ترجوك الملحق القنصلي التشادي لدى الدولة وموكتار سيلا ممثل القنصلية الغينية لدى الدولة ودينج مينجين السكرتير الأول – القنصلية الصينية في الدولة وعبدالخالق عبدالحميد محمد متشار القنصل السوداني لدى الدولة إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والطلبة في الجامعة القاسمية ووسائل الإعلام .
 
تضمن الحفل العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة حيث قدّم بطل العالم للطيران اللاسلكي طارق السعدي عرضا جويا بطائرة الهيلوكوبتر قام بعدها الشيخ محمد بن حميد القاسمي يرافقه الدكتور رشاد سالم والحضور بجولة في القرية التراثية التي أقامتها الجامعة بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث كملا تجولوا في أرجاء المعرض الفني والتراثي الذي حظي بمشاركة الأرشيف الوطني من خلال صور متعددة للمغفور للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – وشيوخ الإمارات إلى جانب مشاركة متحف الشارقة للحضارة الإسلامية والمؤسسة العقابية والإصلاحية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة التي عرضت العديد من منتجات الأمل .
 
واطلع الحضور كذلك على الأعمال اليدوية الوطنية التي أنتجتها طالبات الجامعة بالإضافة إلى ركن معروضات تراثية لمعهد الشارقة للتراث ومجموعة من إصدارات ومقتنيات مكتبة الجامعة القاسمية ومتحف الشارقة للخط وعدد من اللوحات الفنية التي أبدعها طلبة الجامعة القاسمية – المرسم الجامعي – تحت عنوان "الإمارات بعيون طلبة العالم"، كما تضمّنت فعاليات الحفل فقرات فنية وقصائد ومسابقات شعرية ، وفي الختام قدم الدكتور رشاد سالم هدية تذكارية للشيخ محمد بن حميد القاسمي تقديرا لحضوره ومشاركته أسرة الجامعة في أفراح الوطن .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات رئيس جامعة القاسمية يُهنئ الشيخ خليفة آل نهيان باليوم الوطني للإمارات



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates