رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
آخر تحديث 12:27:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثا سبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات

رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
بانكوك ـ صوت الإمارات

استقبل رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك برايوث شان أوشا،وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ونقل  خلال اللقاء، تحيات نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس وزراء تايلاند، وتمنيات سموهما لتايلاند وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مع برايوث شان أوشا علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات وتايلاند وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها وتعزيزها في المجالات، وأكد أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين الصديقين في إطار دعم التعاون الثنائي، والإطلاع على برامج التنمية ومستويات التقدم والتطور في البلدين.. معرباً عن حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون وتعزيز أوجه التقارب مع تايلاند ودعم كل ما من شأنه تشجيع الاستثمار وتنويع مجالات التعاون خدمة للمصلحة المشتركة للجانبين.

و حمل رئيس وزراء تايلاند الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصًا، ورحب بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق، واعتبر أن زيارة سموه لمملكة تايلاند تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين والبحث عن آفاق يمكن العبور من خلالها إلى تعاون أوسع وعلاقات أوثق بين الجانبين،مشيرًا في هذا السياق إلى السمعة الطيبة والمكانة الرفيعة التي تحظى بها دولة الإمارات على المستوى العالمي.

وأشاد بما توفره دولة الإمارات من بيئة استثمارية ساهمت في جذب الأعمال والمشاريع الاستثمارية العالمية، وجعلت منها مركزاً تجارياً ومالياً مرموقاً ووجهة للشركات العالمية للانطلاق بعملياتها من دولة الإمارات إلى دول المنطقة متمنياً للدولة تحقيق مزيد من النجاحات في مختلف المجالات، كما جرى خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين دولة الإمارات ومملكة تايلاند، وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة وتشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة ومجالات الطاقة التي تحظى باهتمام البلدين.

وحضر اللقاء،مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الاقتصادية  خالد غانم الغيث وسيف عبدالله الشامسي سفير الدولة لدى تايلاند و الوكيل المساعد للشؤون القنصلية أحمد الهام الظاهري والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسيفيك في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان رئيس وزراء مملكة تايلاند في بانكوك يلتقي  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - صوت الإمارات
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه. لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمك ايضا:  نادين لبكى تستعد لإطلاق فيلمها " كفر ناحوم" اليوم.. عرضان لفيلم "Okja" بفعاليات مهرجان كان ا...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 17:00 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"ريال مدريد" يُحقق فوزه الخامس على التوالي

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates