الشيخ محمد بن راشد يدعو لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء
آخر تحديث 23:30:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي وولي عهد أبوظبي يلتقيان مدير وكالة الفضاء الأميركية

الشيخ محمد بن راشد يدعو لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يدعو لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي سعيدالمهيري

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أهمية الاتفاق المتعلق بتدريب الشباب المواطنين في الجامعات الأميركية المتخصصة ووكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، وتبادل الخبرات والمعارف لتشجيع العلماء من شباب الوطن على الابتكار والاختراع والارتقاء بدولتنا إلى مصاف الدول السباقة في مضمار غزو الفضاء لأغراض علمية وإنسانية بحتة، داعياً لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء والباحثين.

ونوه خلال استقباله تشارلز بولدن، مدير الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء الأميركية "ناسا"، بالاتفاقيات المبرمة بين الجهات الوطنية في الدولة و"ناسا"، لما فيه خدمة العلم والعلماء والمصالح المشتركة وإسعاد البشرية عموماً، مثنياً على برنامج "مسبار الأمل" لاستكشاف المريخ الذي أطلقه مركز محمد بن راشد للفضاء. وتباحث سموه ومدير "ناسا" حول عدد من القضايا العلمية والفلكية ذات الصلة بتسخير تقنيات الفضاء في خدمة البشرية ولأغراض سلمية، بعيداً عن توظيفها لأهداف عسكرية.
 
وفي أبو ظبي، شهد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مجلسه الرمضاني، مساء أمس، محاضرة بعنوان "عالمية ناسا ورحلة الإنسان إلى المريخ ألقاها بولدن. ووجّه المحاضر تحية إلى الإمارات على استثماراتها في مجال الفضاء، مؤكداً أن رحلة الإمارات إلى المريخ ستحوّل الخيال العلمي إلى حقيقة.
 
إلى ذلك، أصدر الشيخ محمد بن زايد قراراً بشأن رسم استخدام مرافق المطارات في أبوظبي. ووفقاً للقرار يحصل من كل مسافر مغادر أو محول مواصل لرحلته على شركة الطيران نفسها أو أي شركة أخرى، عند مغادرته الدولة عن طريق مطارات إمارة أبوظبي رسماً مقداره 35 درهماً مقابل استخدامه لمرافق المطار.
 
كما أصدر قراراً بتعيين معالي شما سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب عضواً في مجلس إدارة مؤسسة الإمارات بدلاً من عبيد الكتبي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يدعو لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء الشيخ محمد بن راشد يدعو لإعداد جيل وطني من العلماء والخبراء



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates