عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية
آخر تحديث 13:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح المبنى الجديد لسفارة الامارات في العاصمة أثينا

عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
اثينا - جلال فواز

استقبل  الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس أمس الأول، في القصر الرئاسي في العاصمة أثينا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي والوفد المرافق. ونقل خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  إلى الرئيس اليوناني وتمنيات  لليونان وشعبها بدوام التقدم والازدهار. وأكد أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما في ذلك الحاجة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية خاصة في مجالات الطاقة والاستثمار.
 
من جانبه حمل الرئيس اليوناني الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز علاقات اليونان مع دولة الإمارات، والتي توليها حكومة بلاده اهتماماً خاصاً نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارات. وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد، رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس، ونقل  خلال اللقاء تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس الوزراء اليوناني وتمنياتهما لليونان وشعبها بدوام التقدم والازدهار.
 
وبحث  ورئيس الوزراء اليوناني علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة والطاقة، إضافة إلى تشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة التي تحظى باهتمام البلدين الصديقين.
 
من جانبه حمل رئيس وزراء اليونان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصا، وحضر اللقاءين سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية.
إلى ذلك افتتح الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أمس الأول المبنى الجديد لسفارة الدولة في العاصمة أثينا بحضور نيكوس كوتزياس وزير الخارجية اليوناني.
ورفع  ووزير الخارجية اليوناني علم دولة الإمارات أمام مبنى السفارة وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى الجديد. وتفقد  أقسام المبنى الجديد، واستمع إلى شروح مفصلة عنه. حضر حفل الافتتاح سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية، وعدد من السفراء الأجانب لدى العاصمة اليونانية، إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في اليونان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية



صدمت الجمهور بإطلالتها الجريئة في فعاليات اليوم الخامس

رانيا يوسف تُثير الجدل مُجدَّدًا بفستان جريء في مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - صوت الإمارات
عادت رانيا يوسف لإثارة الجدل مرة أخرى بإطلالاتها الجريئة، بعدما ظهرت اليوم على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي بفستان جريء والذي لاقى تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل.وصدمت الجمهور بإطلالتها الجريئة في فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء قبل عرض "تحية إلى شارلي شابلن" الموسيقي، والذي يعرض به فيلم شارلي شابلن "الطفل" الذي أنتج عام 1921، ويصاحبه عرض موسيقي حي لأوركسترا كاملة، وحضر مع رانيا يوسف عدد من النجوم أيضاً.ولاقت إطلالة رانيا يوسف اليوم في مهرجان الجونة تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، والذين قابلوها بالانتقاد والسخرية مجدداً بسبب إصرارها على الجرأة في فساتينها على السجادة الحمراء، وذكرت إطلالتها الجديدة الجمهور...المزيد

GMT 16:26 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر لعروس 2020 على طريقة أميرات ديزني تعرفي عليها
 صوت الإمارات - تسريحات شعر لعروس 2020 على طريقة أميرات ديزني تعرفي عليها

GMT 16:33 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة اكتشفها بنفسك
 صوت الإمارات - وجهات سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة اكتشفها بنفسك

GMT 14:12 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 صوت الإمارات - الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:18 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس

GMT 20:22 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جدول مواعيد أبرز مباريات الليلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates