عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية
آخر تحديث 15:33:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتح المبنى الجديد لسفارة الامارات في العاصمة أثينا

عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
اثينا - جلال فواز

استقبل  الرئيس اليوناني بروكوبيس بافلوبولوس أمس الأول، في القصر الرئاسي في العاصمة أثينا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الاماراتي والوفد المرافق. ونقل خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  إلى الرئيس اليوناني وتمنيات  لليونان وشعبها بدوام التقدم والازدهار. وأكد أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما في ذلك الحاجة إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية خاصة في مجالات الطاقة والاستثمار.
 
من جانبه حمل الرئيس اليوناني الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز علاقات اليونان مع دولة الإمارات، والتي توليها حكومة بلاده اهتماماً خاصاً نظراً للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارات. وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد، رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس، ونقل  خلال اللقاء تحيات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى رئيس الوزراء اليوناني وتمنياتهما لليونان وشعبها بدوام التقدم والازدهار.
 
وبحث  ورئيس الوزراء اليوناني علاقات التعاون والصداقة القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز جهودهما في تطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة والطاقة، إضافة إلى تشجيع الاستثمارات والمشاريع الصناعية المتقدمة التي تحظى باهتمام البلدين الصديقين.
 
من جانبه حمل رئيس وزراء اليونان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماماً خاصا، وحضر اللقاءين سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية.
إلى ذلك افتتح الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أمس الأول المبنى الجديد لسفارة الدولة في العاصمة أثينا بحضور نيكوس كوتزياس وزير الخارجية اليوناني.
ورفع  ووزير الخارجية اليوناني علم دولة الإمارات أمام مبنى السفارة وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى الجديد. وتفقد  أقسام المبنى الجديد، واستمع إلى شروح مفصلة عنه. حضر حفل الافتتاح سلطان محمد ماجد العلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليونانية، وعدد من السفراء الأجانب لدى العاصمة اليونانية، إضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة في اليونان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية عبدالله بن زايد يبحث مع المسؤولين اليونانيين تطورات الوضع في المنطقة والعلاقات الثنائية



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 19:21 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 صوت الإمارات - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 12:08 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ
 صوت الإمارات - تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ

GMT 03:03 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مهاجم إنتر يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى

GMT 02:36 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

سبورتينج لشبونة يصدم كبار أوروبا ويجدد عقد برونو فرنانديز

GMT 00:59 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون يكشف غياب مباراة واحدة أفضل من 6

GMT 02:31 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون سعيد بتعامل كلوب مع إصابات لاعبي ليفربول

GMT 16:56 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

دليلك للديكور الفرنسي الريفي لعشاق الأثاث البسيط

GMT 09:17 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أحدث ديكورات غرف النوم الضيقة في 2019
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates