اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني
آخر تحديث 22:56:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوّات الحوثيين تتقدّم في محافظة تعز وتسيطر على جبل الراوي

اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني

قوات الحوثيين
عدن ـ حسام الخرباش

اغتال مسلحون مجهولون يستقلون دارجة نارية، أحمد غالب العامري، نجل رئيس الدائرة الاجتماعية بحزب الإصلاح في تعز، ووفقًا لمصادر محلية فقد أطلق مسلحون النار على أحمد العامري بشارع 26 وسط المدينة وفارق الحياة متأثرًا بإصابته. وشهد شارع 26 وشارع جمال في تعز سلسلة اغتيالات بالآونة الأخيرة على الرغم من كونهما شارعين رئيسيين.

وكان مسلحون قد اغتالوا جنديًا في قسم شرطة الشماسي "محمد عبدالعزيز الأغبري" عند مدخل سوق الصميل شرق المدينة. يأتي ذلك وسط استياء شعبي في تعز جراء الانفلات الأمني والاغتيالات المتواصلة في شوارع تحوّلت إلى مناطق اغتيال دون اتخاذ تدابير أمنية لوقف الأعمال الإجرامية والاغتيالات التي عادة ما يفلت مرتكبيها من العقاب والضبط.

وعلى الصعيد العسكري، حققت قوات الحوثيين تقدمًا في الجبهات الجنوبية لتعز في ظل معارك عنيفة في جبهات متفرقة بالمدينة. وسيطرت قوات الحوثيين على جبل الراوي الاستراتيجي والواقع بين مديرية المعافر ومديرية الوازعية، كما سيطرت قوات الحوثيين على منطقة الكدحة التي تربط بين مديرية مقبنة ومديرية الوازعية وكانت قد سيطرت القوات الموالية للحوثيين عليها الشهر الماضي. وفي مديرية الصلو الريفية، تمكنت قوات الحوثيين من فرض سيطرتها على منطقة الصيار الاستراتيجية وقراها والسوق الرئيسي لها بعد معارك مع القوات الموالية للرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي، شهدتها الأيام الأخيرة في المديرية.

وتحاول القوات الموالية للحوثيين تعويض الجغرافيا التي خسرتها بالمخا وذباب بجبهات الساحل الغربي لتعز، من خلال التقدمات الأخيرة التي أحرزتها جنوب تعز. وتشنّ القوات الموالية للحوثيين هجمات مكثفة في جبهات جبل حبشي وحيفان وعدد من الجبهات المحيطة بمدينة تعز لإحراز تقدم عسكري، وتعد القوات التي تقاتل الحوثيين بتعز قوات محلية لها قيادات عسكرية من ذات المحافظة، بينما القوات التي تقاتل في باب المندب والمخا قوات من المحافظات الجنوبية لها قيادات عسكرية جنوبية ولقيت تدريبات ودعمًا إماراتيًا كبيرًا إضافة إلى الإمكانيات العسكرية والغطاء الجوي الكبير من التحالف وهذا ما تفتقر إليه القوات المحلية في تعز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني اغتيال نجل سياسي بارز في حزب الإصلاح بسبب الإنفلات الأمني



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates