حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقيم في "أوستن بارك" في انكلترا بحضور الشيخ حمدان بن محمد

حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في "مهرجان محمد بن راشد" للقدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في "مهرجان محمد بن راشد" للقدرة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
لندن - كاتيا حداد

شهد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مهرجان "كأس القدرة" أمس السبت، في "أوستن بارك" بإنكلترا، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورعاية شركة لونجين للساعات ودعم من طيران الإمارات.

وواصل فرسان الإمارات تألقهم، وحصدوا المراكز الأولى عن جدارة في ثلاثة سباقات من بين أربعة مختلفة التصنيف والمسافات، أمام منافسة شرسة من الفرسان الـ80 المشاركين من مختلف أنحاء العالم. وشهدت السباقات الأربعة للمهرجان فوز الفارس أحمد سالم السبوسي بلقب سباق 160 كيلومتراً، بينما انتزع الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم لقب سباق 120 كيلومتراً، وفازت الفارسة البريطانية كاتي أتكينسون بلقب سباق 120 كيلومتراً للناشئين، وتوّج الفارس سالم سعيد العويس بلقب سباق 80 كيلومتراً.

وتزامن مهرجان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة مع الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها فريق دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للقدرة والتي ستقام في جمهورية سلوفاكيا خلال سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتصدر الفارس أحمد سالم السبوسي المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم، على صهوة الجواد "أوسمير" لإسطبلات إم أر إم، مسجلاً زمناً قدره 1:51:02 ساعة، وواصل الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم تألقه مع الفرس "عجايب" بعد أن توج بلقب سباق 120 كم، بعد أن احتل المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 4:36:42 ساعة.

وتصدر الفارس محمد أحمد غانم المري المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم على صهوة الجواد "اتش سي دونا" لإسطبلات جميرا، مسجلاً زمناً قدره 1:34:41 ساعة، وتصدرت الفارسة السويدية فيكتوريا بوبيرغ المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم على صهوة الجواد "كاستلبار" المملوك لنادي عجمان للفروسية، مسجلة زمناً قدره 1:56:16 ساعة. وتوج الفارس سالم سعيد العويس بطلاً لسباق 80 كم، بعد احتلاله المركز الأول على صهوة الجواد "سيامب" لإسطبلات جميرا، مسجلاً زمنا قدره 3:06:16 ساعة، بعد أن احتل المركز السادس في المرحلة الأولى، قبل أن يصعد إلى الصدارة في المرحلة الثانية، ويتمسك بها في المرحلة الأخيرة. وشهدت فعاليات المهرجان مشاركة 80 فارساً وفارسة، إذ بلغ عدد الفرسان المنسحبين 41 فارساً وذلك بسبب عدم اجتياز الفحص الطبي الذي يعقب انتهاء كل مرحلة بسبب إصابة الخيل أو تجاوز عدد نبضات القلب، أو بناء على رغبة الفارس في عدم استكمال السباق رأفة بالخيل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates