حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة
آخر تحديث 01:39:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقيم في "أوستن بارك" في انكلترا بحضور الشيخ حمدان بن محمد

حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في "مهرجان محمد بن راشد" للقدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في "مهرجان محمد بن راشد" للقدرة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
لندن - كاتيا حداد

شهد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مهرجان "كأس القدرة" أمس السبت، في "أوستن بارك" بإنكلترا، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورعاية شركة لونجين للساعات ودعم من طيران الإمارات.

وواصل فرسان الإمارات تألقهم، وحصدوا المراكز الأولى عن جدارة في ثلاثة سباقات من بين أربعة مختلفة التصنيف والمسافات، أمام منافسة شرسة من الفرسان الـ80 المشاركين من مختلف أنحاء العالم. وشهدت السباقات الأربعة للمهرجان فوز الفارس أحمد سالم السبوسي بلقب سباق 160 كيلومتراً، بينما انتزع الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم لقب سباق 120 كيلومتراً، وفازت الفارسة البريطانية كاتي أتكينسون بلقب سباق 120 كيلومتراً للناشئين، وتوّج الفارس سالم سعيد العويس بلقب سباق 80 كيلومتراً.

وتزامن مهرجان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة مع الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها فريق دولة الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للقدرة والتي ستقام في جمهورية سلوفاكيا خلال سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتصدر الفارس أحمد سالم السبوسي المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم، على صهوة الجواد "أوسمير" لإسطبلات إم أر إم، مسجلاً زمناً قدره 1:51:02 ساعة، وواصل الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم تألقه مع الفرس "عجايب" بعد أن توج بلقب سباق 120 كم، بعد أن احتل المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 4:36:42 ساعة.

وتصدر الفارس محمد أحمد غانم المري المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم على صهوة الجواد "اتش سي دونا" لإسطبلات جميرا، مسجلاً زمناً قدره 1:34:41 ساعة، وتصدرت الفارسة السويدية فيكتوريا بوبيرغ المرحلة الأولى (الأعلام الوردية) لمسافة 40 كم على صهوة الجواد "كاستلبار" المملوك لنادي عجمان للفروسية، مسجلة زمناً قدره 1:56:16 ساعة. وتوج الفارس سالم سعيد العويس بطلاً لسباق 80 كم، بعد احتلاله المركز الأول على صهوة الجواد "سيامب" لإسطبلات جميرا، مسجلاً زمنا قدره 3:06:16 ساعة، بعد أن احتل المركز السادس في المرحلة الأولى، قبل أن يصعد إلى الصدارة في المرحلة الثانية، ويتمسك بها في المرحلة الأخيرة. وشهدت فعاليات المهرجان مشاركة 80 فارساً وفارسة، إذ بلغ عدد الفرسان المنسحبين 41 فارساً وذلك بسبب عدم اجتياز الفحص الطبي الذي يعقب انتهاء كل مرحلة بسبب إصابة الخيل أو تجاوز عدد نبضات القلب، أو بناء على رغبة الفارس في عدم استكمال السباق رأفة بالخيل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة حاكم دبي يشهد تتويج الفائزين في مهرجان محمد بن راشد للقدرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates