مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتَل ضابط وإصابة آخرين من قوّات الحكومة في السويداء

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
دمشق ـ نور خوام

سقطَت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوّات الحكومة قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوّات الحكومة بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جرّاء استهداف قوّات الحكومة مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قُتل عنصر من قوّات الحكومة خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
وفي حلب تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب.
 
 كما قصَفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مستشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المستشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "داعش" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوّات سورية الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوّات الحكومة مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.
  
و قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.
 
وتدور اشتباكات في محور حويسيس في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.
  
وفي السويداء استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوّات الحكومة في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوّات الحكومة وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوّات الحكومة.

محافظة ريف دمشق - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوات النظام قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جراء استهداف قوات النظام مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قتل عنصر من قوات النظام خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
محافظة حلب - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب، كما قصفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "الدولة الإسلامية" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.

محافظة حماة - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.

محافظة حمص - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات في محور حويسيس بريف حمص الشرقي، بين تنظيم "الدولة الإسلامية" من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

محافظة السويداء - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوات النظام في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوات النظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates