مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
آخر تحديث 08:54:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتَل ضابط وإصابة آخرين من قوّات الحكومة في السويداء

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
دمشق ـ نور خوام

سقطَت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوّات الحكومة قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوّات الحكومة بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جرّاء استهداف قوّات الحكومة مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قُتل عنصر من قوّات الحكومة خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
وفي حلب تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب.
 
 كما قصَفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مستشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المستشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "داعش" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوّات سورية الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوّات الحكومة مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.
  
و قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.
 
وتدور اشتباكات في محور حويسيس في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.
  
وفي السويداء استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوّات الحكومة في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوّات الحكومة وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوّات الحكومة.

محافظة ريف دمشق - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوات النظام قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جراء استهداف قوات النظام مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قتل عنصر من قوات النظام خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
محافظة حلب - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب، كما قصفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "الدولة الإسلامية" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.

محافظة حماة - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.

محافظة حمص - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات في محور حويسيس بريف حمص الشرقي، بين تنظيم "الدولة الإسلامية" من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

محافظة السويداء - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوات النظام في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوات النظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات



بعد أن اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها

فيكتوريا بيكهام تفاجئ الجمهور برشاقتها في إطلالة مختلفة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة تفاجئنا اطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham برشاقتها وجمال تنسيقها لموضة الألوان الرائجة في المواسم المقبلة، فهي السباقة في اختيار أجمل صيحات الموضة الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه خصوصاً خلال إطلالتها الأخيرة في باريس. من خلال رصدنا لصور إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لاحظي كيف اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها. أتت إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، فتمايلت بموضة اللون الرمادي الفاتح مع القماش المتموج والفاخر. فنسّقت التنورة الطويلة والواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل ذات الشقين الجانبيين والفراغات المكشوفة مع البلايزر الطويلة والرمادية التي وضعتها على كتفيها بكثير من الأنوثة، واللافت اختيار القميص البيضاء الراقية ذات الزخرفات السوداء والرسمات اله...المزيد

GMT 13:28 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 14:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 صوت الإمارات - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 12:53 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة
 صوت الإمارات - حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة

GMT 13:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها
 صوت الإمارات - الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها

GMT 15:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

يمني يطعن ثلاثة أعضاء في فرقة مسرحية أثناء عرض في العاصمة

GMT 18:13 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم"

GMT 08:22 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بالأرقام محمد صلاح ملك الهدافين لليفربول على ملعب آنفيلد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 08:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

روما يسقط بثنائية بارما في الدوري الإيطالي

GMT 08:26 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكد صلاح سجل هدفا رائعا أمام السيتي

GMT 06:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح يسجل في مانشستر سيتي من ضربة رأسية مميزة

GMT 00:48 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

وادي الملوك في مصر فكرة فلسفية وصورة مصغرة "للعالم الآخر"

GMT 13:42 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 23:09 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة الآثار المصرية تبدء في تنفيذ مشروع تطوير "بيوت الهدايا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates