مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
آخر تحديث 13:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتَل ضابط وإصابة آخرين من قوّات الحكومة في السويداء

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات
دمشق ـ نور خوام

سقطَت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوّات الحكومة قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوّات الحكومة بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جرّاء استهداف قوّات الحكومة مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قُتل عنصر من قوّات الحكومة خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
وفي حلب تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب.
 
 كما قصَفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مستشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المستشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "داعش" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوّات سورية الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوّات الحكومة مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.
  
و قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوّات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.
 
وتدور اشتباكات في محور حويسيس في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.
  
وفي السويداء استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوّات الحكومة في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوّات الحكومة وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوّات الحكومة.

محافظة ريف دمشق - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقطت عدة قذائف على مناطق في ضاحية الأسد الخاضعة لسيطرة قوات النظام قرب مدينة حرستا في الغوطة الشرقية، ولم ترد أنباء عن إصابات، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية من جهة أخرى في محيط حوش نصري بغوطة دمشق الشرقية، ترافق مع قصف قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في  الطريق الواصلة بين مدينة دوما وبلدة الشيفونية بالغوطة الشرقية، في حين قضى مقاتل من الفصائل جراء استهداف قوات النظام مناطق في مدينة داريا بالغوطة الغربية، أيضاً قتل عنصر من قوات النظام خلال اشتباكات مع الفصائل في محيط داريا.
 
محافظة حلب - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة في محور جمعية الزهراء ومحور الفاميلي هاوس غرب حلب، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جانب، وجبهة فتح الشام والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، وسط استهدافات متبادلة بين الطرفين بالإضافة لقصف جوي يستهدف المنطقة، وسط سماع دوي انفجار عنيف في المنطقة، ناجم عن انفجار سيارة مفخخة في محور جمعية الزهراء، في حين تستمر الاشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف، وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور جنوب وجنوب غرب حلب، كما قصفت طائرات حربية مناطق في حي الأنصاري بمدينة حلب، كذلك نفذت طائرات حربية المزيد من الغارات على مناطق في بلدة كفرناها بريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما خرج مشفى الأطفال في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي عن الخدمة جراء قصف طائرات حربية لمنطقة المشفى، في حين استشهد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار لغم أرضي بهم كان قد زرعه تنظيم "الدولة الإسلامية" في وقت سابق بمدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي والتي تسيطر عليها قوات سوريا الديمقراطية بشكل كامل عقب طرد التنظيم منها، بينما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي.

محافظة حماة - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت طائرات مروحية مناطق في قرية أم حارتين بريف حماة الشمالي الشرقي ولا معلومات عن إصابات، في حين ارتفع إلى 6 عدد مقاتلي الفصائل الذين قضوا جراء الاشتباكات المتواصلة مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محوري الزارة وحربنفسه بريف حماة الجنوبي.

محافظة حمص - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات في محور حويسيس بريف حمص الشرقي، بين تنظيم "الدولة الإسلامية" من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، تترافق مع استهدافات متبادلة بين الطرفين ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوفهما، كما قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة الفرحانية الشرقية بريف حمص الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

محافظة السويداء - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدف مسلحون مجهولون بعبوات ناسفة سيارات تقل عناصر من قوات النظام في منطقة عند الطريق الواصلة بين قريتي خرسة وعريقة بريف السويداء، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة عميد في قوات النظام وعدد من مرافقيه  بالإضافة لإصابة عدد آخر من عناصر قوات النظام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات مستشفى أطفال أورم الكبرى يخرج عن الخدمة بعد قصفه بالمروحيات



GMT 00:20 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

صقر غباش يعقد جلسة مباحثات مع رئيس مجلس النواب البحريني

GMT 00:14 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات تؤكد أهمية التعايش السلمي والتسامح من أجل السلام

منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 15:42 2014 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

قبل أن يُلام الإعلام

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:30 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

رجل ينجح في إنقاذ 3 قطط صغيرة من الموت بكوب قهوه

GMT 08:06 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

ارضيات باركيه بين الميزات والعيوب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates