وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يشهد تخريج دورة الجامعيين الـ 37
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما اجتازوا التدريب وأظهروا حماسًا في تحمّل المسؤولية

وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يشهد تخريج دورة الجامعيين الـ 37

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يشهد تخريج دورة الجامعيين الـ 37

مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع
دبى ـ صوت الامارات

شهد سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع الاحتفال الذي أقامته كلية زايد الثاني العسكرية بمناسبة تخريج دورة الجامعيين الـ 37 الذي أقيم بمقر الكلية في العين بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

بدأت فعاليات الاحتفال بعزف السلام الوطني ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم ليبدأ بعد ذلك العرض العسكري ثم ألقى العميد ركن عامر محمد النيادي قائد كلية زايد الثاني العسكرية كلمة بهذه المناسبة رحب فيها براعي الحفل، شاكرًا سعادة وكيل وزارة الدفاع حضوره ورعايته حفل التخريج.

وقال العميد النيادي : نحتفل اليوم بتخريج دورة الضباط الجامعيين الـ 37، بعد أن اجتازوا مراحل التدريب المقرّرة بنجاح وكفاءة عاليتين، وأظهروا حماسا عاليا في تحمل المسؤولية والاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مُتسلّحين بالمعرفة العسكرية والتخصصية التي تؤهلهم للقيام بواجباتهم كضباط مُحترفين في مختلف صنوف القوات المسلحة.

وأضاف : انّها لمناسبة كريمة لرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة على ما تُقدمه لنا من دعم كبير واهتمام بالغ لتأهيل وتدريب أبناء القوات المسلحة، معاهدين الله تعالى أن نكون عند حسن الظنّ لتحقيق الغايات المنشودة من هذه الدورات.

وأكد أن هؤلاء الخريجين هم البذرة الطيبة التي نراهن عليها نحو مستقبل مشرق لدولة الإمارات، بعد أن أنهوا دراستهم الجامعية في تخصصات مختلفة من أفضل الجامعات المحلية والعالمية، والتحقوا بهذه الدورة لصقل شخصياتهم وإكسابهم مهارات جديدة في القيادة والانضباط والوعي العسكري، حتى أصبح هاجسهم الكبير هو تحقيق النصر في شتى الميادين العلمية والعسكرية.

وتوجه العميد ركن عامر محمد النيادي قائد كلية زايد الثاني العسكرية في هذه المناسبة بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها اللامحدود في إنجاح هذه المهمة التدريبية، سائلًا الله عز وجل أن يحفظ وطننا وقواتنا المسلحة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وبمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وخاطب الخريجين قائلا : أبارك لكم هذا الإنجاز، وأوصيكم أولا بتقوى الله، والسمع والطاعة، ثم الاستزادة من العلم العسكري، فهو فرض ومصير حياة أو موت، مستلهمين - على الدوام - الدروس والهمة العالية في حب الوطن من تضحيات إخوانكم الشهداء؛ الذين سبقوكم بإحسان في هذه المسيرة المباركة "فرحين بما آتاهم الله من فضله ويَستَبَشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون".

بعد ذلك أدى الخريجون القسم، بأن يكونوا جنودًا مخلصين لدولة الإمارات، ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مطيعين لجميع الأوامر التي تصدر عن رؤسائهم في البر والجو والبحر، في كل الظروف والأوقات داخل البلاد وخارجها، حامين علم الإمارات واستقلالها وسيادة أراضيها، محافظين على شرف السلاح.

وفي ختام الحفل كرم سعادة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع المتفوقين الأوائل وسلم الشهادات للخريجين ثم التقطت الصور التذكارية لسعادته مع الخريجين.

قد يهمك ايضا 

وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يؤكد الالتزام بتطوير القوات المسلحة

وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يستقبل رئيس أركان الجيوش الفرنسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يشهد تخريج دورة الجامعيين الـ 37 وكيل وزارة الدفاع الإماراتي يشهد تخريج دورة الجامعيين الـ 37



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates