15 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال كبير على مشروع "إفطار صائم" في رمضان

1.5 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 1.5 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة

برنامج "إفطار صائم"
أبوظبي- سعيد المهيري

استفاد مليون و506 آلاف شخص من برامج الهلال الأحمر الرمضانية في 65 دولة حول العالم بقيمة إجمالية بلغت 17 مليونًا و 110 آلاف و 560 درهمًا.

وبلغت تكلفة برنامج "إفطار صائم" 12 مليونًا و 742 ألف درهم استفاد منها مليون و 274 ألفا و 200 شخص، فيما بلغت قيمة زكاة الفطر مليونين و 940 ألف درهم استفاد منها 196 ألف شخص، بينما بلغت تكلفة كسوة العيد مليون و428 ألفًا و 500 درهم استفاد منها 35 ألفًا و 700 طفل.

وشهد مشروع "إفطار صائم" الذي نفذته الهيئة خارج الدولة إقبالًا كبيرًا من الصائمين خلال الشهر الفضيل واكتظت الخيام الرمضانية ومواقع الإفطار الجماعية التي نظمت في الأحياء الفقيرة وتجمعات النازحين ومخيمات اللاجئين ودور الأيتام و المؤسسات التعليمية في الدول المعنية بالصائمين.
 
وحرصت الهيئة على تقديم أفضل الخدمات للصائمين وتوفير وجبات تتضمن العناصر الغذائية الأساسية من غالب غذاء أهل البلد المعني مع مراعاة خصوصية كل دولة في هذا الصدد واضطلعت مكاتب الهيئة الخارجية و الجهات الأخرى التي تنسق معها في تنفيذ مشاريع رمضان بدور كبير في تلبية متطلبات الصائمين و القيام خدمتهم على الوجه الأفضل.
 
وتسعى الهيئة دائمًا إلى توسيع رقعة مشاريعها خارج الدولة انطلاقًا من رسالتها الإنسانية ومسؤوليتها تجاه الفقراء والمحتاجين وتحقيقًا لتطلعاتها في تحسين ظروف المستضعفين ومد جسور التعاون والعطاء مع الشعوب الشقيقة والصديقة كافة.

وخصصت هيئة الهلال الأحمر مبالغ إضافية لتنفيذ مشاريعها الرمضانية في المناطق الملتهبة من العالم و الدول التي تواجه ظروفًا إنسانية استثنائية نتيجة للأزمات والكوارث التي ألمت بها، وعززت الهيئة مشاريعها الرمضانية في اليمن والدول المستضيفة للاجئين السوريين وجاء تعزيز تلك المشاريع امتدادا للبرامج الإنسانية و العمليات الإغاثية التي نفذتها الهيئة لصالح المتأثرين من الأحداث على الساحتين اليمنية والسورية.
 
ولم تغفل الهيئة الدول التي تعاني من تداعيات الفقر والجوع و شح الغذاء بخاصة في أفريقيا لذلك كثفت إمداداتها الغذائية للصائمين هناك فكانت خير معين لهم على أداء فريضة الصوم من خلال توفير حاجاتهم الضرورية في رمضان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة 15 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة 15 مليون مستفيد من برامج الهلال الأحمر الإماراتي في 65 دولة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates