150 وفدًا رسميًا يشاركون في حفل افتتاح معرض أيدكس 2015
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يتيح الفرصة للإطلاع على آخر المبتكرات الدفاعية

150 وفدًا رسميًا يشاركون في حفل افتتاح معرض أيدكس 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 150 وفدًا رسميًا يشاركون في حفل افتتاح معرض أيدكس 2015

جانب من فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015"
أبو ظبي - سعيد المهيري

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015" الذي ينطلق اليوم الأحد في ابوظبي عن مشاركة 150 وفدا رسميا  في حفل افتتاح المعرض الذييجمع كبار الشخصيات وصنّاع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان، والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم .
واكد  رئيس أركان القوات المسلحة الفريق حمد محمد ثاني الرميثي ان " ايدكس 2015 " تميز منذ انطلاقته الأولى عام 1993 باعتباره أكبر معرض للمعدات الدفاعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، كما انه يتفوق على الكثير من المعارض العالمية بفضل دعم القيادة الحكيمة التي شيدت نهضة حضارية غير مسبوقة وأرست دعائم دولة حديثة أصبحت مركزا فائق الأهمية باتخاذ أهم القرارات الاستراتيجية مع القدرة على توفير أحدث البنى التحتية والمرافق المتطورة.

وقال الفريق الرميثي ان معرض آيدكس يساهم كمعرض دفاعي متخصص في إتاحة الفرصة لضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة وأشقائنا في دول الخليج العربية والدول العربية للإطلاع على آخر المبتكرات الدفاعية ويتيح الاحتكاك بخبراء عالميين ويوفر الفرصة للإطلاع على خبراتهم والاستفادة منها في تطوير القوات المسلحة وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع منطقتنا الخليجية والعربية فضلا عما يتيحه من مجال واسع من خلال التجارب الميدانية على أرض الدولة لمختلف قواتنا ويمنحها الفرصة العملية لتجربة واختبار معظم هذه الأنظمة والأسلحة والمعدات على أرض الواقع.

وقال " لاشك أن الإقبال الكبير للمشاركة في معرض آيدكس خير دليل على إدراك هذه الشركات المتخصصة في الصناعات العسكرية والدفاعية لأهمية دولة الإمارات العربية المتحدة وثبات أوضاعها الاقتصادية إضافة لموقعها الاستراتيجي الذي يشكل همزة وصل بين الشرق والغرب".

ويشارك في الدورة الحالية للمعرض 1200 عارض يمثلون 55 دولة ، كما اعلنت نحو 170 شركة إماراتية تعمل في مجال الصناعات والخدمات الدفاعية وخدمات مبتكرة لخدمة المجتمع عن مشاركتها في المعرض.

ويشكل «آيدكس 2015» منصة فريدة من نوعها لتستعرض عبره الشركات القدرات المتنامية لقطاع الصناعات الدفاعية والأمنية خصوصاً الشركات الوطنية التي تسعى لترسيخ مكانتها على الصعيد العالمي.
وتتصدر الشركات المشاركة في «آيدكس 2015» شركة توازن القابضة التابعة لمكتب برنامج التوازن الاقتصادي والمتخصصة في الاستثمارات الصناعية والتجارية التي أنشئت من قبل مجلس التوازن الاقتصادي عام 2007.
وتهدف شركة توازن التي تعتبر من أبرز الشركات الإماراتية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية التي تقدم خدماتها لكل من القطاعين العسكري والمدني على المستويات المحلية والعالمية إلى إقامة مشاريع عن طريق الشراكات والاستثمارات الاستراتيجية التي توفر قيمة مضافة لقطاعات التصنيع في الدولة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

150 وفدًا رسميًا يشاركون في حفل افتتاح معرض أيدكس 2015 150 وفدًا رسميًا يشاركون في حفل افتتاح معرض أيدكس 2015



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates