الملك سلمان يقرِّر صرف راتب شهر للمشاركين في عمليتي عاصفة الحزم  وإعادة الأمل
آخر تحديث 11:31:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خادم الحرمين الشريفين يعود الى جدة في ختام إجازة خاصة أمضاها في المملكة المغربية

الملك سلمان يقرِّر صرف راتب شهر للمشاركين في عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك سلمان يقرِّر صرف راتب شهر للمشاركين في عمليتي عاصفة الحزم  وإعادة الأمل

خادم الحرمين الشريفين لدي وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي
جدة - سعيد الغامدي

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي "عاصفة الحزم  وإعادة الأمل" من موظفي وزارات الداخلية ، والدفاع ، والحرس الوطني، تقديراً منه لأبناء هذا الوطن المخلصين الذين قدموا التضحيات فداءً للدين والوطن.

وقد عاد الملك سلمان مساء أمس الأحد إلى جدة آتيًا من مدينة طنجة بعد أن أمضى إجازة خاصة في المملكة المغربية. ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين مطار الملك عبدالعزيز الدولي كان في استقباله عند باب الطائرة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، و الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، و الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، والأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، و الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية.

وفي الصالة الملكية كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود. كما كان في استقباله  في صالة التشريفات في المطار الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، و الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز، و الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، و الأمير منصور بن بندر بن عبدالعزيز، و الأمير محمد بن فهد بن محمد، و الأمير سلطان العبدالله الفيصل، و الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز، والأمير حمود بن سعود بن عبدالعزيز، والأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، و الأمير فيصل بن سعود بن محمد، والأمير خالد بن محمد بن تركي، و الأمير تركي العبدالله الفيصل، و الأمير سعود بن سعد بن عبدالعزيز بن تركي، و الأمير بندر بن سعود بن محمد، و الأمير سعود بن سعد بن محمد، و الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة، والأمير خالد بن منصور بن جلوي، و الأمير تركي بن عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير بدر بن سعود بن محمد، و الأمير متعب بن فهد بن عبدالله، و الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالله الفيصل، والأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق، و الأمير نواف بن نايف بن عبدالعزيز، و الأمير خالد بن سعود بن تركي، والأمير بندر بن تركي بن مساعد، و الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد، و الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، والأمير فهد بن منصور بن ثنيان، و الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

وتجدر الإشارة إلى أن العاهل السعودي حل بمدينة طنجة المغربية، في 14 يوليو/تموز الماضي لقضاء عطلة خاصة، وكلف خلالها ولي عهده الأمير محمد بن نايف، بإدارة شؤون المملكة.

وتلك هي المرة الثانية منذ وصوله إلى سدة الحكم في يناير/كانون الثاني 2015، الذي يختار فيها الملك سلمان قضاء إجازته الخاصة في مدينة طنجة، التي ظل يداوم على زيارتها عندما كان وليًا للعهد.

وخلال إجازته الخاصة الأخيرة، أجرى العاهل السعودي مباحثات مع عدد الرؤساء والملوك والأمراء والمسؤولين الذين زاروه في مقر إقامته بطنجة؛ من بينهم عاهل المغرب الملك محمد السادس وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعاهل الأردن الملك عبدالله الثاني،  والرئيس السوداني عمر حسن البشير ، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان يقرِّر صرف راتب شهر للمشاركين في عمليتي عاصفة الحزم  وإعادة الأمل الملك سلمان يقرِّر صرف راتب شهر للمشاركين في عمليتي عاصفة الحزم  وإعادة الأمل



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates