إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آلاف اليمنيين يغطون "ميدان السبعين" في العاصمة صنعاء استعدادًا لاحتفال الخميس

إعدام أحد قادة "الحوثيين" واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعدام أحد قادة "الحوثيين" واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز

اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز
عدن ـ عبد الغني يحيى

امتلأ "ميدان السبعين" في العاصمة صنعاء عصر اليوم الاربعاء، بالمواطنين اليمنيين الذين تجمعوا بالآلاف وسط الميدان قبل انطلاق فعالية الاحتفال بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام صباح غد الخميس بشكل غير مسبوق. وارجع مصدر إعلامي اصرار المواطنين على الحضور الى الميدان بهذه الكثافة بسبب التحريض "الحوثي" على الفعالية .. مؤكدين ان سخط الشعب على "الحوثي" جعلهم يندفعون الى الميدان الذي لم يستطيع الوصول اليها الى مشيا على الاقدام فقط .

وسط ذلك، تجددت المواجهات اليوم الاربعاء بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في الجبهة الشمالية الغربي لمدينة تعز جنوبي غرب البلاد. وقال موقع الجيش “سبتمبر نت” ان المواجهات بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية تركزت في شارع الأربعين ووادي الزنوج ومحيط معسكر الدفاع الجوي شمالي غرب المدينة.

وذكر ان المواجهات اندلعت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية الى مواقع قوات الجيش الوطني في شارع الأربعين والنزوح تزامنت مع محاولة مماثل في الأطراف الشمالية لمعسكر الدفاع الجوي تحت غطاء ناري ومدفعي مكثف. وتصدت قوات الجيش الوطني لمحاولة العناصر الانقلابية واجبرتها على التراجع دون ان تحقق أي تقدم يذكر، متكبدة سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

وفي جبهة مقبنة غربي تعز دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية تركزت في المضابي ومنطقة الميدان وجبل العويد. بالتوازي شنت المليشيا المتمركزة في بير نعمة عبدله قصفا مدفعيا على قرى الشبيبة بعشملة في مديرية مقبنة، دون ان يسفر القصف عن سقوط ضحايا.

ودارت معارك ضارية بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الأربعاء، في عديد جبهات ميدانية بمدينة تعز، جنوبي البلاد. وتركزت المعارك بين الطرفين بحسب ما قال مراسل “الاشتراكي نت” في شارع الأربعين، ووادي الزنوج، وأسفل حي عصيفرة، شمالي المدينة.

وطبقا لما ذكر المراسل فان المعارك اندلعت عقب هجمات للمليشيات المتمركزة في جبل الوعش، وشارع الخمسين،  أفشلتها القوات الحكومية. بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين الجانبين في محيط معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة. في هذه الاثناء كثفت المليشيات قصفها بالمدفعية الثقيلة منطقتي وادي القاضي، ومحيط ساحه الحرية.

وفي غضون ذلك، استهدفت القوات الحكومية بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع تمركز المليشيات في جبل الوعش، وشرق معسكر الدفاع الجوي. ووقعت معارك ضارية بين الطرفين اندلعت بالتزامن في مناطق المضابي، والميدان، وجبل العويد، بمديرية مقبنة، في المحور الغربي للمدينة.

وقصفت المليشيات المتمركزة في منطقة بير نعمة، بعزلة العبدلة، في المديرية ذاتها، بقذائف الهاون عديد قرى سكنية في منطقة الشبيبة، في عزلة العشملة. دارت معارك ضارية بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الأربعاء، في عديد جبهات ميدانية بمدينة تعز، جنوبي البلاد.

وتركزت المعارك بين الطرفين بحسب ما قال مراسل “الاشتراكي نت” في شارع الأربعين، ووادي الزنوج، وأسفل حي عصيفرة، شمالي المدينة. وطبقا لما ذكر المراسل فان المعارك اندلعت عقب هجمات للمليشيات المتمركزة في جبل الوعش، وشارع الخمسين،  أفشلتها القوات الحكومية.

بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين الجانبين في محيط معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة. وكثفت المليشيات قصفها بالمدفعية الثقيلة منطقتي وادي القاضي، ومحيط ساحه الحرية. وفي غضون ذلك، استهدفت القوات الحكومية بالمدفعية والرشاشات الثقيلة مواقع تمركز المليشيات في جبل الوعش، وشرق معسكر الدفاع الجوي.

ودارت معارك ضارية بين الطرفين اندلعت بالتزامن في مناطق المضابي، والميدان، وجبل العويد، بمديرية مقبنة، في المحور الغربي للمدينة. وقصفت المليشيات المتمركزة في منطقة بير نعمة، بعزلة العبدلة، في المديرية ذاتها، بقذائف الهاون عديد قرى سكنية في منطقة الشبيبة، في عزلة العشملة.

وأعدمت مليشيات الحوثي أحد قادتها ثم علقته على طقم عسكري بمحافظة البيضاء. وأظهرت صورة تداولها ناشطون، القيادي الحوثي “أبو مرتضى” مصلوباَ بفوهة رشاش مضاد طيران على متن طقم عسكري. وباتت المليشيات الحوثية تتجه الى تصفية قاداتها الذين تشكك بهم عقب خلافها مع الرئيس صالح. وبدأت الخلافات تدب بين طرفي الانقلاب بعد التراشقات الاعلامية والتهديدات بين انصار صالح والحوثيين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز إعدام أحد قادة الحوثيين واشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني والميلشيات في تعز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates