اغتيال نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة محافظة عدن عبدالكريم عبدالله
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبر العملية المتطرّفة الثانية التي نُفّذت بنفس الطريقة خلال 24 ساعة

اغتيال نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة محافظة عدن عبدالكريم عبدالله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اغتيال نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة محافظة عدن عبدالكريم عبدالله

اغتيال ضابط أمني في عدن
صنعاء - عبدالغني يحيى

اغتال مسلحون مجهولون، نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة عدن العقيد عبدالكريم عبدالله أثناء تواجده في مدينة الشيخ عثمان، في ثاني عملية اغتيال خلال 24 ساعة، وأكّدت مصادر محلية واعلامية متطابقة ان ملثمين على متن دراجة نارية اغتالوا عضو المجلس المحلي ونائب قائد المنطقة الأمنية السابعة التابعة لإدارة أمن عدن العقيد عبدالكريم عبدالله في مدينة الشيخ عثمان.

وأطلق الملثمون النار على العقيد عبدالكريم عبدالله عندما كان جالسا بكفتيريا بجانب مبنى المصعبي، وتسبب اطلاق النار بمقتل العقيد على الفور في حين لاذ المسلحون بالفرار ، وأمس قتل شخص واصيب اخر في عملية اغتيال مماثلة في المنصورة تبنى ما يسمى تنظيم "داعش" مسؤوليته عن العملية، وتخدم هذه الجرائم أعداء الدولة في عدن الذي يحاولون تقويض عمل مؤسسات الشرعية من خلال تغييب كامل لأجهزة الأمن واستبدالها بتشكيلات ميليشاوية مسلحة، وأكد القائم بأعمال وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد علي المقدشي مساء الأحد أن المؤسسة العسكرية اليمنية أصبحت أكثر قوة وقدرة لاستكمال طرد الميليشيات والإرهابيين من كل شبر من الأراضي اليمنية، ومكافحة أية محاولات للعودة بالبلاد للوراء.

وأتت تصريحات المقدشي خلال اجتماع له برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع، أشاد فيه بالانتصارات التي يحرزها الجيش اليمني وثمّن الدور الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة السعودية لمساعدة اليمنيين على استعادة الشرعية، كما أتت تلك التصريحات في الوقت الذي تتواصل فيه عمليات الجيش اليمني في محافظة صعدة بدعم وإسناد من طيران التحالف الذي نفذ عشرات الغارات الجوية، تمهيدا لدخول الجيش اليمني عددا من الجبهات.

وكثفت قوات الشرعية اليمنية عملياتها منذ الساعات الماضية في عدد من الجبهات الحدودية شمال محافظتي صعدة وحجة، وأعلنت، الأحد، إطلاق عملية شاملة لتحرير مديرية رازح الحدودية شمال صعدة، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي من القوات السعودية المشتركة على مواقع وتحصينات الميليشيات، ونفذت طائرات التحالف عشرات الغارات التمهيدية في جبهات رازح وحرض وميدي وباقم مع وصول تعزيزات إلى جبهة باقم شمال محافظة صعدة، وكان الجيش اليمني حقق خلال اليومين الماضيين، تقدماً في جبهتي ناطع بمحافظة البيضاء، ونهم، القريبة من صنعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اغتيال نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة محافظة عدن عبدالكريم عبدالله اغتيال نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة في شرطة محافظة عدن عبدالكريم عبدالله



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates