الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس النيجر سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات
آخر تحديث 02:13:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

أبدى اهتمام الإمارات بتوسيع وترسيخ قاعدة علاقاتها المتميزة مع جميع الدول الصديقة

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس "النيجر" سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس "النيجر" سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس جمهورية النيجر ايسوفو محمدو
دبي ـ جمال أبو سمرا

بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس جمهورية النيجر ايسوفو محمدو، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. ورحب الشيخ محمد خلال المحادثات التي جرت اليوم الاثنين في قصر الرئاسة بأبوظبي، بزيارة رئيس النيجر والوفد المرافق إلى الدولة.. التي تسهم في دفع علاقات البلدين إلى آفاق أرحب من التعاون على مختلف الصعد لتحقيق مصالحهما المتبادلة.

وبحث الشيخ محمد والرئيس ايسوفو محمدو، الفرص والمقومات المتعددة لتعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية النيجر في مختلف القطاعات الحيوية خاصة التنموية والاقتصادية والاستثمارية بما يخدم مصالحهما المشتركة. واستعرض الجانبان تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا التي تهم البلدين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بتوسيع وترسيخ قاعدة علاقاتها المتميزة مع جميع الدول الصديقة القائمة على مبادئ الثقة والاحترام المتبادل والتعاون المشترك. وأشار إلى أن علاقات التعاون مع النيجر تشهد نموا وتطورا في العديد من المجالات متمنيا سموه الارتقاء بمستوى هذا التعاون إلى مسارات جديدة متنوعة تخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين وتلبي تطلعاتهما.

من جانبه أكد رئيس النيجر حرص بلاده على تطوير وتنمية تعاونها المشترك مع دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات التنموية والاقتصادية التي تدعم جهود التنمية والبناء والتقدم في البلدين، معربا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات وبحفاوة الاستقبال الذي حظي بها والوفد المرافق.. متمنيا لعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين مزيدا من النمو والتطور بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وأكد الجانبان في ختام اللقاء حرص البلدين على تنمية ودفع علاقات التعاون إلى آفاق أوسع واشمل في ظل الرغبة المشتركة لدى قيادتي البلدين لتعزيز هذه العلاقات. وشددا على أهمية تضافر الجهود الدولية لمواجهة خطر التطرف والإرهاب بأشكاله كافة، مؤكدين ضرورة تحقيق التنمية والازدهار وترسيخ قيم التسامح والحوار والسلام بين شعوب العالم كافة.

وسجل ايسوفو محمدو كلمة في سجل كبار زوار قصر الرئاسة أعرب فيها عن تمنياته لدولة الامارات بالتقدم والازدهار ولعلاقات البلدين مزيدا من النمو والتطور بما يخدم المصالح المشتركة. وأقام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مأدبة غداء تكريما لضيف البلاد والوفد المرافق له.

حضر جلسة المحادثات عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني، وريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وحميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة.

فيما حضرها من النيجر أوهومودو محمادو وزير مكتب شؤون الرئيس وكالا أنك واوو وزير الشؤون الخارجية والتعاون والاندماج الأفريقي وابوبكار اباني ابراهيم مستشار خاص وإيدي إلياسو مايناسار وزير الصحة العمومية ومحمد سايديل مختار وزير مستشار خاص برئاسة الجمهورية النيجر وامارو أمادو سونغاي سفير جمهورية النيجر لدى الدولة غير المقيم وعبدوللي جادا نائب رئيس غرفة التجارة في النيجر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس النيجر سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس النيجر سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس النيجر سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات الشيخ محمد بن زايد يبحث مع رئيس النيجر سبل تطوير التعاون في مختلف المجالات



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار

GMT 11:31 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

علماء يكشفون أن جبل إتنا ليس بركانًا حقيقيًا

GMT 12:55 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف المفاجآت عن قرارات الرئيس الأميركي

GMT 09:13 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يلغي فكرة ضمّ نجم خط وسط تشيلسي

GMT 19:11 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

النفط يقترب من أعلى مستوى منذ يونيو 2015 وسط تخفيضات الإنتاج

GMT 16:26 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ست هدايا تسعد بها أسرتك في عيد الميلاد لمنزل أكثر أناقة ودفئًا

GMT 03:22 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة نيللي تكشف أهم محطاتها الفنية مع عمرو الليثي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates