مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على جبل دخان
آخر تحديث 20:44:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط 25 قتيلًا من المهاجمين وإصابة 30 آخرين وطيران التحالف يشن غارات على صعدة وصنعاء

مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على "جبل دخان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على "جبل دخان"

مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على "جبل دخان"
عدن ـ عبد الغني يحيى

صدَّت القوات السعودية هجومًا للميليشيات الحوثية على "جبل دخان" في قطاع جازان، ونتج عن ذلك مقتل 25 من المهاجمين، وإصابة 30 آخرين. وافاد مصدر أمني أن غالبية القتلى هم عناصر من الحرس الجمهوري الموالي للرئيس المخلوع صالح.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الخميس، مقر اجتماع لمليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح، بمنطقة أبو دوار، بمديرية مستبأ بمحافظة حجة، شمال اليمن. وقال مصدر عسكري في تصريح خاص، أن طائرات التحالف العربي استهدفت اليوم الخميس، بثلاث غارات منزل القيادي الحوثي فارس الجملولي، في أبو دوار، والذي يتخذ منه قيادات الحوثيين مقرا لاجتماعاتهم،  بعد معارك عنيفة دارت على الشريط الحدودي، بين المليشيا والقوات السعودية. وأكد المصدر سقوط عشرات المتمردين معظمهم قيادات ميدانية.
 كما شنت مقاتلات التحالف العربي عشرات الغارات الجوية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية مستهدفة تجمعات لميليشيات الحوثيين وصالح في محافظات يمنية عدة تخضع لسيطرة الميليشيات. وذكرت مصادر عسكرية أن مقاتلات التحالف شنت 20 غارة طالت مواقع وتجمعات الميليشيات في محافظة صعدة معقل الحوثيين، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأغارت مقاتلات التحالف على مواقع للميليشيات في صنعاء مستهدفة آليات عسكرية يستخدمها الإنقلابيون. وأشار مصدر أمني إلى أن غارات مماثلة ضربت مواقع عسكرية للمتمردين في مديرية نهم التي تشهد مواجهات مستمرة مع قوات الشرعية، وامتدت الغارات إلى محافظات الحديدة ومأرب وتعز.
وأكدت مصادر محلية، مقتل العقيد عبدالله دحوان المرادي، قائد الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، في مواجهات مع مليشيات الحوثي وصالح، في مديرية "صرواح" غرب المحافظة. وقالت المصادر إن العقيد عبدالله دحوان المرادي، قتل ظهر اليوم الخميس أثناء المواجهات مع مليشيات "الحوثي وصالح"، في جبهة الميسرة بصرواح، ولم تزد تفاصيل أكثر.
وأشارات مصادر ميدانية الى أن مليشيات الحوثي وصالح شنت اليوم الخميس هجوماً عنيفاً في محاولة لاستعادة أحد المواقع جنوب مديرية صرواح، والتي خسرته خلال الأيام الماضية. وأضافت بأن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من كسر الهجوم وسقط خلال المواجهات عدد كبير من الانقلابيين ما بين قتيل وجريح. وانفجرت دراجة نارية مفخخة  وسط مدينة العين بأبين.  وقال شهود عيان إن الدراجة كانت مركونة بالقرب من الخط العام.
وزعم قائد عسكري في ما يسمى باللجان الثورية التابعة لميليشيات الحوثي، اليوم الخميس، أن ميليشياته تمكنت من السيطرة على قاعدة عسكرية في محافظة نجران جنوب غرب المملكة العربية السعودية. وقال عبد الستار المطري لوكالة أنباء "فارس" الإيرانية، إن ميليشيات الحوثي تسيطر على أكبر قاعدة عسكرية قرب مطار منطقة نجران، تضم أسلحة مختلفة، بما في ذلك الدبابات والصواريخ، مهدداً باستهداف حقول النفط السعودية.
وأضاف المطري أثناء حلول عيد الأضحى تمكنت ميليشيات الحوثي من السيطرة على مواقع عسكرية من بينها موقع الفريضة العسكري إلى جانب مواقع أخرى في منطقة الخوبة الواقعة جنوب غرب السعودية. وتعتبر الخوبة المركز الرئيس لمحافظة جازان وتقع بالقرب من الحدود بين اليمن والسعودية.
وأعلن القيادي علي الحوثي للوكالة الإيرانية، عن مقتل 30 مسلحاً من القوات اليمنية الموالية للرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي جنوب مدينة مأرب شرق العاصمة صنعاء.
وأوضح علي الحوثي أن اشتباكات عنيفة جرت أمس بين الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح مع قوات الشرعية أسفرت عن مقتل 30 مسلحًا من قوات الشرعية في مدينة مآرب.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على جبل دخان مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على جبل دخان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على جبل دخان مقتل قائد الشرطة العسكرية في مأرب والقوات السعودية تصدُّ هجومًا للميليشيات على جبل دخان



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates