الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو
آخر تحديث 08:42:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر مسؤولون أن المعتقلين هم 12 يمنيًا وثلاثة أفغان

الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو

الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو
دبي ـ رامي الخطيب

تستقبل الإمارات15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو،كانوا معتقلين في هذا السجن، بحسب مسؤولين أميركيين، وذكر المسؤولون أن المعتقلين هم 12 يمنيًا وثلاثة أفغان، وبهذا ينخفض العدد الإجمالي لنزلاء غوانتانامو إلى 61 سجينا. في إطار تطبيق خطة الرئيس الأميركي بارك أوباما لإغلاق سجن غوانتانامو. وبنقلهم ينخفض العدد الإجمالي لنزلاء السجن إلى 61 بحسب مسؤولين أميركيين، الذين ذكروا أن معظمهم اعتقلوا دون اتهام أو محاكمة لأكثر من عشر سنوات، ما أثار إدانات وغضب دولي.

وقابلت هذه الإدانات الدولي معارضة عدد كبير من المشرعين الجمهوريين، وكذلك الديمقراطيون الذين انتقدوا خطة إغلاق السجن، التي شرع بها أوباما منذ شباط/فبراير الماضي. واتهم الجمهوري إد رويس رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأميركي إدارة أوباما بأنها تكثف سياسات تعرض حياة الأميركيين للخطر، ووصف الخطة بأنها تهديد كبير.

وتدعو خطة أوباما أيضا إلى نقل عشرات من السجناء الباقين إلى سجون تخضع لإجراءات مشددة في الولايات المتحدة على الرغم من أن القوانين الأميركية تحظر نقل السجناء إلى بر الولايات المتحدة. ومع هذا لم يستبعد أوباما القيام بذلك من خلال إجراء تنفيذي.

في حين ساندت مدير قسم الأمن وحقوق الإنسان في مكتب منظمة العفو الدولية في الولايات المتحدة نورين شاه خطة أوباما، مشيرة إلى أن إبقاء سجن غوانتانامو مفتوحا يعطي للحكومات الأجنبية غطاء لتجاهل حقوق الإنسان. وأضافت "أنه يضعف واشنطن في دعوتها لمناهضة التعذيب والاحتجاز لأجل غير مسمى".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو الإمارات تستقبل 15 شخصًا في أكبر عملية نقل منفردة لمعتقلين من سجن غوانتانامو



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates