ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك
آخر تحديث 21:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترأس الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي

ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك

ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك
الرياض ـ سعيد الغامدي

أكد ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن "دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تتطلع إلى دفع مسيرة عمل المجلس إلى الأمام" ، مشيرا إلى أن المجال العسكري والدفاعي يعد من أهم المجالات في ظل التحديات التي نواجهها اليوم في المنطقة، والتي تحتم علينا جميعاً التنسيق والعمل وتطوير أعمالنا بشكل سريع جدًا"، داعيًا الى "الاستفادة من الدروس والأحداث ووضعها في عين الاعتبار لمواجهة التحديات التي ستكون في المستقبل."

وقال خلال ترؤسه في الرياض اليوم اجتماع الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية: إننا "نتطلع إلى نقاش كل مواضيع الأجندة المطروحة في الاجتماع وبلورتها بشكل جيد للانطلاق بها إلى آفاق أكبر ، كما نتطلع إلى مناقشة نتائج اجتماع "كامب ديفيد" التي تضمنت تعزيز الشراكة الاستراتيجية العسكرية والأمنية مع الولايات المتحدة الأميركية لتحقيق استقرار منطقة دول الخليج" .

ونقل ولي ولي العهد السعودي لنظرائه في مجلس التعاون تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، والأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية، متمنيين للاجتماع التوفيق والنجاح والتقدم بالعمل المشترك إلى الأمام.

وقد عقدت الدورة الخامسة عشرة لمجلس الدفاع المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي العربي ، بحضور رؤساء وفود دول المجلس وهم : وزير الدولة لشؤون الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن أحمد البواردي ، ووزير شؤون الدفاع بمملكة البحرين الفريق ركن يوسف بن أحمد الجلاهمة ، والوزير المسؤول عن شؤون الدفاع في سلطنة عُمان السيد بدر سعود البوسعيدي ، ووزير الدولة لشؤون الدفاع الدكتور خالد العطية ، والشيخ خالد الجراح الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك ولي ولي العهد السعودي يؤكد أن التحديات الراهنة تفرض التنسيق وتطوير العمل المشترك



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates