الإمارات تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء
آخر تحديث 00:08:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة

الإمارات تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الأربعاء

فيروس "كورونا"
ابوظبي ـ صوت الامارات

أعلنت الإمارات اليوم الأربعاء، عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 333 حالة؛ بعد تسجيل 85 إصابة جديدة، وقالت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في الدولة، إن الحالات الـ 85 الجديدة تضم 7 حالات لمواطنين من دولة الإمارات، بالإضافة إلى حالات من جنسيات أخرى مختلفة.

وأكدت الحوسني أن جميع الحالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للمصابين في الدولة حتى الآن 333 حالة.

وأضافت المتحدثة الرسمية بأنه قد تم شفاء 7 حالات جديدة غادرت جميعها المستشفى، وذلك بعد تعافيها التام من المرض وحصولها على الرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء المسجلة في الدولة 52 حالة، وشددت على ضرورة التزام الجميع من مواطنين ومقيمين بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع الالتزام بالارشادات الصحية والوقائية المعلنةوأوضحت أنه قد تكون بداية العدوى شخص قادم من السفر، لكن تبدأ سلسلة انتقال الفيروس من شخص لآخر؛ مؤكدة أن القرارات الاحترازية الأخيرة جاءت لوقاية المجتمع بمختلف فئاته من مواطنين ومقيمين، والقانون يسري على المخالفين للتعليمات تطبيقًا لقانون الأمراض السارية، فيما أعلنت الحكومة أن الوضع كالتالي:

ـــ تسجيل 85 حالة إصابة جديدة بفيروس_كورونا_المستجد، تخضع  جميعها للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للمصابين في الدولة حتى الآن 333 حالة.

ـــ تضم الحالات الجديدة 7 حالات لمواطنين من دولة الإمارات، بالإضافة إلى حالات من جنسيات أخرى مختلفة.

ــ شفاء 7 حالات جديدة غادرت جميعها المستشفى، وذلك بعد تعافيها التام من المرض  وحصولها على الرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء المسجلة في الدولة 52 حالة.

ـ وأكدت الدكتورة فريدة الحوسني، المتحدث الرسمي عن القطاع الصحي في دولة الإمارات  على الجميع من مواطنين ومقيمين بضرورة الالتزام بالبقاء في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، مع الالتزام بالارشادات الصحية والوقائية المعلنة واضافت  قد تكون بداية العدوى شخص قادم من السفر، لكن تبدأ سلسلة انتقال الفيروس من شخص لآخر. و اوضحت أن القرارات الاحترازية الأخيرة جاءت لوقاية المجتمع بمختلف فئاته من مواطنين ومقيمين، والقانون يسري على المخالفين للتعليمات تطبيقًا لقانون الأمراض السارية.

اوضحت الحوسني أن  تباين نسبة وعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد تختلف من دولة لأخرى، وتعتمد على القدرات والأنظمة الصحية في كل دولة، وهناك فئات أكثر عرضة للإصابة مثل الذين يعانون من أمراض مزمنة وأمراض القلب والشرايين والجهاز التنفسي.ونصحت الجمهور  عدم الانقياد وراء الإعلانات التجارية لأجهزة فحص فيروس كورونا المستجد دون الرجوع إلى الجهات الصحية، والتشخيص جزء مهم من عملية الكشف عن المصابين.

قد  يهمك ايضا

وزارة الصحة المغربية تعلن ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 170 حالة

ارتفاع عدد الوفيات في تركيا إلى 44 بعد تسجيل 7 حالات جديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء الإمارات تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأربعاء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates